وفد "عمانتل" يشارك في المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة ببرشلونة

 

 

 

مسقط – الرؤية

تُشارك عمانتل بوفد رفيع المستوى يضم عدداً من أعضاء مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي وعدد من نواب الرئيس التنفيذي في المُؤتمر العالمي للاتصالات المُتنقلة الذي يُقام حالياً بمدينة برشلونة الإسبانية، وعلاوة على الإطلاع على أحدث تقنيات الاتصالات المتنقلة التي يتم عرضها على هامش المؤتمر والمعرض فإنَّ زيارة وفد الشركة هذا العام تحفل بالعديد من اللقاءات مع كبرى الشركات العالمية المزودة للتقنية.

وقال محمد بن يحيى السالمي مدير أول اتصالات الشركة بعمانتل إن مؤتمر ومعرض الاتصالات المتنقلة العالمي يشكل أهم فعالية للاتصالات المتنقلة على مستوى العالم ويتم خلال هذا المعرض الإعلان عن واستعراض أحدث التقنيات وحلول الاتصالات المُتنقلة، ونهدف من مشاركتنا إلى الإطلاع على هذه التقنيات وجلبها لمُشتركينا في السلطنة، كما نسعى أيضًا إلى بناء شراكات مع مُختلف شركات الاتصالات العالمية بما يعود بالنفع على مُشتركينا وتعزيز التحول الرقمي والحفاظ على ريادة عمانتل لقطاع الاتصالات.

وقد عملت عمانتل ضمن تحالف مكون من عددٍ من كبريات شركات الاتصالات العالمية على توفير خدمة تجوال الإنترنت اللاسلكي

 (WiFi Roaming)  لمشتركي عمانتل أثناء المؤتمر، وتتوافر هذه الخدمة في جميع صالات ومرافق مركز غران فييرا ببرشلونة والذي يعد أكبر مركز للمؤتمرات والمعارض في أوروبا. وتستضيف عمانتل ضمن وفدها الإعلامي المتخصص في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات عبد الله بن ناصر البحراني والدكتور واضح المنذري من صوت عُمان التقني بهدف نقل صورة حيَّة عن المؤتمر والتقنيات المعروضة فيه للجمهور في السلطنة.

ويركز المعرض هذا العام على تقنية إنترنت الأشياء والبيانات الضخمة وتقنية الجيل الخامس ويضم المعرض المُصاحب كبرى شركات الاتصالات العالمية ومن أهمها شركة جوجل وشركة سامسونج وشركة أريكسون وشركة هواوي وشركة سيسكو وشركة مايكروسوفت وشركة آي بي أم إضافة إلى مئات الشركات الأخرى التي تشمل شركات موفرة للتقنية وشركات اتصالات وشركات المحتوى.

 

تعليق عبر الفيس بوك