"إفريز" تدشن هويتها التسويقية الجديدة بالتعاون مع "الزبير للمؤسسات الصغيرة"

 

 

 

مسقط – الرؤية

دشَّنت شركة إفريز لمؤسسيها ياسر بن شامس البطاشي ومحمد بن علي البلوشي مؤخرًا هويتها التِّجارية الجديدة (إفريز) ودليل هويتها المؤسسية بالتَّعاون مع مستشاري مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة وذلك تماشيًا مع تطور المؤسسة ورؤيتها المستقبلية. وقد صمم ونفذ الهوية الجديدة شركة التصميم العُمانية "إيجاز".

وبدأت شركة إفريز أعمالها عام 2011 في بوشر من خلال تقديم التصماميم الخشبية والزجاجية والإضاءة لأصحاب الفلل والبيوت، حيث شهدت الشركة خلال تلك الفترة نموًا في أعمالها التجارية والمشاريع التي نفذتها، ونتيجة لهذا النمو المطرد والسمعة الطيبة وسعت (إفريز) أعمالها التجارية حيث بدأت بتوفير منتجاتها لزبائنها في مُختلف المواقع بالعاصمة مسقط، بالإضافة إلى بعض الجهات الحكومية. ووصل عدد العاملين في الشركة إلى 20 موظفاً ذوي خبرة عالية في هذا المجال تلبية للطلبات المتزايدة خلال أقل فترة وتقديم منتجات ذات جودة عالية. وتمَّ اختيار ألوان الهوية التجارية الجديدة لتعطي تميزا وانفرادا في السوق بحيث يصبح من المُمكن التَّعرف على الشركة حتى قبل قراءة اسمها أو رؤية شعارها التِّجاري.

وقال مُحمد البلوشي أحد مؤسسي شركة إفريز: يأتي تدشين العلامة التجارية لشركة إفريز بما يتوافق مع الأعمال التوسعية التي شهدتها الشركة ومواكبة لخططها المُستقبلية خلال الفترة القادمة، حيث عكست العلامة النمو والتطور للأعمال التي تنتهجها (إفريز) خلال الفترة الماضية. ونحن سعداء بالتَّعاون مع مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة وذلك من خلال تقديمهم الدعم والتوجيه المُستمر والعمل معنا على وضع خُطط التَّطوير والتَّوسع السوقي، حيث إنَّ تدشين الشعار الجديد سوف يُساعدنا لإبراز هويتنا التجارية للسوق المحلي كما أنَّ العلامة التجارية الجديدة سوف تضفي شعورًا من الثقة في تسويقنا لخدماتنا.

وقال عادل الحبيشي مستشار في مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة: سعداء بأن نرى شركة (إفريز)  تخطو خطوات ثابتة نحو التَّقدم والنمو، وأن هذا التقدم لم يأتِ من فراع وإنما بإصرار وإخلاص مؤسسيها ياسر البطاشي ومحمد البلوشي نحو الالتزام بخُطط العمل والتطوير الموضوعة، الأمر الذي لاحظناه بوضوح خلال عملنا معهم".

وأوضح الحبيشي أنَّ تدشين الشعار الجديد للشركة يأتي كخطوة طبيعية في إنشاء هوية جديدة وذلك من أجل عكس الهوية التسويقية لأعمالهم التجارية خلال المرحلة المُقبلة والمضي قدمًا في مشروعهم وتوسعة خدماتهم لتغطي أكبر شريحة مُمكنة في السوق المحلي.


 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك