100 فائز شهرياً مع برنامج حساب "حصاد" للتوفير من بنك عمان العربي.. وفرص متساوية للجميع

 

مسقط - الرؤية

أعلن بنك عمان العربي عن تطوير برنامج حساب "حصاد" للتوفير في نسخته الجديدة للعام 2017 بحيث أصبح يقدم فرصاً أكثر للفوز بجوائز نقدية قيمة، وبواقع 100 فائز شهرياً ضمن سحوبات متنوعة تشمل سحوبات خاصة بالمناطق وأخرى للأطفال وجوائز خاصة لعملاء "إيليت" بالإضافة إلى جوائز شهرية كبرى وأخرى خاصة في المناسبات والأعياد.

ويعد بنك عمان العربي ومن خلال برنامج حساب "حصاد" للتوفير - أحد أشهر برامج الادخار في السلطنة- من المصارف الرائدة التي تعمل على تشجيع زبائنها على الادخار؛ حيث يعمل البنك على نشر الوعي بثقافة التوفير وتشجيع زبائنه على تعزيز مدخراتهم، إلى جانب مساعيه الدائمة لنشر هذه الثقافة بين أفراد المجتمع العماني.

وفي تعليقه على التطوير الكبير الذي طرأ على النسخة الجديدة من برنامج حساب "حصاد" للتوفير، قال أمين الحسيني الرئيس التنفيذي في البنك: "نؤمن في بنك عمان العربي أن الثقافة المالية هي حجر الأساس في بناء أسرة مستقرة اقتصادياً، وعليه نعمل دوماً على توعية زبائننا بأفضل الطرق لإدارة مواردهم المالية بطريقة مستدامة، ونشجعهم على الادخار من أجل مستقبل أكثر استقراراً واستدامة لهم ولأطفالهم، ونحن على ثقة بأنّ النسخة الجديدة من برنامج حساب "حصاد" للتوفير ستعزز من هذه الجهود وستزيد من جاذبية البنك ليكون المصرف المفضل للزبائن الذين يريدون الحصول على مكافأة من عادة الادخار، حيث نعمل هذا العام على مكافأة 1200 زبون من زبائن البنك بجوائز تتراوح بين 250 ريال كحد أدنى وصولاً إلى 50 ألف ريال، وبمعدل 100 فائز شهريًا".

ويقدم برنامج التوفير حصاد في نسخته الحالية فرصًا متساوية للزبائن من جميع المناطق والفروع للفوز بجوائزه القيمة، حيث يجري بنك عمان العربي السحوبات على الجوائز في كل شهر بالتناوب بين المناطق وسحوبات عامة أخرى تشمل جميع المناطق معاً. ففي سحوبات المناطق سيكون هناك فائزان من كل فرع من فروع البنك في المنطقة التي تستضيف السحب بجائزة 1,000 ريال عماني لكل فائز، إلى جانب عشرات الفائزين بجوائز بقيمة 500 ريال عماني من جميع فروع البنك في تلك المنطقة، إضافة إلى فائز واحد بالجائزة الشهرية الكبرى للمنطقة بقيمة 25 ألف ريال عماني، حيث يصل عدد الفائزين بهذه الجائزة ضمن سحوبات المناطق إلى 6 فائزين على مدار العام.

وفي السحوبات العامة والتي تشمل جميع فروع بنك عمان العربي المنتشرة في مختلف أنحاء السلطنة فهناك عشرات الفائزين بجائزة 1000 ريال عماني لكل فائز منهم، بالإضافة إلى عشرات الفائزين الآخرين بجوائز بقيمة 500 ريال عماني لكل فائز منهم، هذا فضلًا عن فائز واحد بالجائزة الشهرية الكبرى بقيمة 25 ألف ريال عماني، حيث يصل عدد الفائزين بهذه الجائزة ضمن السحوبات العامة إلى 6 فائزين على مدار العام.

واستمرارًا للتقاليد المتبعة وحرصًا منه على مكافأة زبائنه من الأطفال، خصص بنك عمان العربي ومن خلال برنامج حصاد سحوبات خاصة لهذه الفئة حيث تمنح هذه السحوبات المخصصة للأطفال فرص الفوز شهريًا لعشرة من أصحاب حسابات الأطفال بجوائز قيمتها 250 ريالا عمانيا لكل فائز منهم، ففي سحوبات المناطق يتم اختيار 10 من سعداء الحظ من أصحاب حسابات الأطفال في الفروع التابعة للمنطقة التي يجرى فيها السحب. وفي السحوبات العامة تتاح الفرصة لكافة أصحاب حسابات الأطفال المؤهلة للدخول في السحب من جميع فروع البنك حول السلطنة، حيث يربح 10 فائزين جوائز قيمتها 250 ريالا عمانيا لكل فائز، وهو ما يصل بإجمالي الفائزين من أصحاب حسابات الأطفال إلى 120 فائزا في عام 2017.

ومن ناحية أخرى سيستفيد عملاء "إيليت" أيضًا من البرنامج الجديد لسحوبات جوائز حصاد؛ حيث سيكون بإمكانهم الآن أن يشاركوا في السحوبات الشهرية المخصصة بجائزة 25،000 ريال عماني شهريًا ولك ضمن سحوبات المناطق والسحوبات العامة، بالإضافة إلى سحوبات جائزة نصف العام ونهاية العام بقيمة 50،000 ريال عماني في يونيو وديسمبر، حيث يصل إجمالي عدد الفائزين من عملاء "إيليت" في برنامج "حصاد" للادخار 2017 إلى 12 فائز.

وهناك جوائز المناسبات الخاصة ليوم المعلم العماني، واليوم العالمي للمرأة، وموسم خريف صلالة، وعيد الفطر والعيد الوطني المجيد، وسيتم الاحتفال بها مع تقديم جوائز للفائزين المحظوظين. ففي يوم المعلم العماني سيقدم البنك 35 جائزة بقيمة 300 ريال عماني لكل فائز من المعلمين الذين لديهم حسابات توفير في بنك عمان العربي، وفي اليوم العالمي للمرأة سيمنح البنك زبائنه من النساء 20 جائزة تبلغ قيمة كل منها 5000 ريال عماني، وفي عيد الفطر السعيد ستجرى سحوبات على 35 جائزة تبلغ قيمة كل منها 300 ريال عماني، وبمناسبة خريف صلالة ستكون هناك سحوبات على 35 جائزة بقيمة 300 ريال عماني، وتزامنًا مع احتفالات السلطنة بالعيد الوطني المجيد سيجري البنك سحوبات على 47 جائزة تبلغ قيمة كل منها 300 ريال لكل فائز.

وأضاف الحسيني أنه فضلًا عن الجوائز الرائعة والمتنوعة التي يقدمها برنامج حساب "حصاد 2017" والتي ستسعد مجموعة كبيرة جداً من زبائن البنك؛ يسعدنا التأكيد على أن شروط الدخول في سحوبات حصاد 2017 مبسطة للغاية، فما على الزبائن إلا الاحتفاظ بمبلغ 100 ريال على الأقل في حساباتهم ليتمكنوا من الدخول في سحوبات البرنامج، ومع تضاعف المبلغ فإن فرص الفوز تتضاعف بكل تأكيد. لذلك يسرني هنا أن أوجه الدعوة لجميع عملاء بنك عمان العربي للادخار أكثر لزيادة فرص فوزهم بجوائز برنامج حساب "حصاد" للتوفير، متمنيًا للجميع أن يحالفهم الحظ ويكونوا ضمن قائمة الرابحين مع بنك عمان العربي.

ويعد بنك عمان العربي من أوائل البنوك التي بدأت أنشطتها التشغيلية في السلطنة، كما يحظى بتاريخ طويل من الإنجازات التي يفخر بها الجميع. ويشغّل البنك اليوم شبكة واسعة تضم 56 فرع ومكتب، بالإضافة إلى 7 فروع لنافذة الصيرفة الإسلامية "اليسر"، وتنتشر شبكة أجهزة الصرف الآلي مع أكثر من 135 جهازا في كافة أنحاء السلطنة. كما يوفر بنك عمان العربي مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المصرفية لزبائنه من الأفراد والشركات والمستثمرين على حد سواء.

تعليق عبر الفيس بوك