"عمانتل" تطلق حملة ترويجية حول تقنية الجيل الرابع.. الخميس

 

مسقط – الرؤية

تستعد عمانتل، شركة الاتصالات الأولى في السلطنة، لبدء جولتها الترويجية لاستعراض قدراتها المتطورة في شبكاتها المختلفة وشبكة "الجيل الرابع في السلطنة التي تغطي أكثر من 86% من المناطق المأهولة بالسكان.

وتأكيداً على ريادتها في توفير أحدث الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على مستوى المنطقة، تعتزم عمانتل تنظيم الجولة بدءًا من 2 مارس وتشمل مختلف محافظات السلطنة مروراً بـ 13 ولاية، وتحتضن فيها سلسلة من الفعاليات المتميزة الموجهّة لمختلف الفئات العمرية بشكل أسبوعي، وتشهد استعراض مزايا شبكة "الجيل الرابع 4G" المتفوقة إلى جانب تقديم أنشطة تفاعلية متنوعة.

وتلعب عمانتل دوراً محورياً في تعزيز مكانة السلطنة عبر تقديم مزايا غير مسبوقة في شبكتها الأحدث متمثلةً في السرعة والانسيابية الفائقة، حيث تعد السلطنة هي الدولة العربية الثالثة في إطلاق شبكة "الجيل الرابع 4G"  في الشرق الأوسط، كما أنها مصنّفة ضمن أسرع 20 شبكة 4G  دولياً والثانية على مستوى الوطن العربي كما أظهر تقرير مؤسسة open signal

وقال حمدان موسى الحراصي، القائم بأعمال نائب الرئيس التنفيذي لوحدة إستراتيجية الشركة بعمانتل إنَّ الهدف الأساسي من إطلاق الحملة الترويجية عبر السلطنة يتمثل في استعراض ريادتنا في تقديم تقنية "الجيل الرابع 4G" إقليمياً ودولياً، ونحن في عمانتل ملتزمون نحو تطوير بنية الاتصالات الأساسية وتعزيزها بحيث تغطي كافة المناطق في السلطنة. ونسعى دائماً نحو تقديم تجارب استثنائية تسعد مشتركينا وتفوق توقعاتهم من خلال خدمات متطورة تتماشى مع أفضل المعايير العالمية.

وتغطي شبكة "الجيل الرابع 4G"  من عمانتل أكثر من 86% من المناطق المأهولة في السلطنة، وهو ما يتعدى المعدل العالمي الذي يقدر بـ 48% وفقاً لإحصائيات الاتحاد الدولي للاتصالات النقالة. وتعد عمانتل أكبر شركة اتصالات في السلطنة والموفر الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للأفراد والشركات والجهات الحكومية، وقد نجحت في ربط جميع مناطق السلطنة ببعضها البعض ومع العالم الخارجي عبر شبكة حديثة من خدمات الاتصالات الثابتة والمتنقلة والإنترنت.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك