10 ماكينات خياطة من "كيمجي رامداس" لدعم المرأة في سمائل

 

مسقط – الرؤية

قدمت إشراقة، جناح كيمجي رامداس للمسؤولية الاجتماعية، عشر ماكينات خياطة لفريق بصمة خير، الفريق التطوعي بقرية منال بوادي بني رواحة في ولاية سمائل، بهدف تعزيز دور المرأة العُمانية، وهو هدف يأتي ضمن أولويات إشراقة التي ترتكزعلى دعم الركائز الثلاث الأساسية في السلطنة وهي التعليم والصحة والمجتمع.  

وقال نايلش كيمجي، عضو مجلس الإدارة لكيمجي رامداس: نتوجه بالتحية لفريق بصمة خير على عملهم التطوعي الذي يهدف إلى تنمية وتطوير مهارات المرأة العمانية وخاصة بالقرى الداخلية. وأكدّ أن شركة كيمجي رامداس من المؤمنين بهذه القضية وبالتالي نحن نقدر الجهود المبذولة من قبل الفريق لدعم المرأة ومساندتها.

وقالت خالصة الزدجالية، ممثلة إشراقة إنّ أبرز أهداف إشراقة التركيز على دعم دور المرأة في المجتمع وبالتالي دعمنا لفريق بصمة خير يصب في هذا الاتجاه. ويهمنا أن نشارك في المشاريع التي يقوم بها الفريق من المشاغل المهنية المتمثلة في مشروع الخياطة ونمد يد العون إلى كل المبادرات التي من شأنها تعزيز وتحفيز دور المرأة في السلطنة.

وشكرت نائب رئيس فريق بصمة الخير، فاطمة بن ناصر الرواحية إشراقة، جناح كيمجي رامداس للمسؤولية الاجتماعية على مبادرتها القيمة في دعم مشروع الخياطة وتقديمهم عشر ماكينات خياطة للمشغل، موضحة أن من أهداف الفريق دعم المرأة العُمانية على كل الأصعدة الثقافية والتعليمية والرياضية فمشروع الخياطة يسهم في دعم استقلالية للمرأة وتأمين مصدر دخل لها ولأسرتها إضافة إلى تشجيعها على إثبات نفسها  في المجتمع.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك