نعيمة المهرية تحتفل بتوقيع أول إصداراتها "جرأة الياسمين"

 

 

 

مسقط - العُمانية

 شهد معرض مسقط الدولي للكتاب 2017 بمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض الاحتفال بتوقيع الإصدار الأوَّل لرواية "جرأة الياسمين" لنعيمة بنت مسلم المهرية وذلك ضمن الفعاليات المصاحبة للمعرض لتوقيع عدد من الإصدارات الأدبية لمجموعة من الكتاب العُمانيين.

وقالت المهرية إنّ "جرأة الياسمين" الصادرة عن بورصة الكتب المصرية للنشر والتوزيع تتكون من 6 فصول لم أذكر فيها أسماء المدن سواء كانت في الخليج أو في باقي الوطن العربي وهذا ما سيجعل القارئ يلاحظ أن أغلب المجتمعات في الوطن العربي متشابهة في عدة قضايا وخاصة قضايا المرأة.

وأضافت المهرية "هذا الإصدار الأول جاء بعد تفكير طويل لاتخذ فيه قرارا بأن أنضم للكاتبات أو أن أكتفي بعملي في تنظيم النشاط الثقافي والتعاون الإعلامي والتواصل مع المجتمع.. مشيرة إلى أن غلاف الكتاب تم تصميمه من قبل الإعلامية السعودية أمل الحسن. 

وأشارت إلى أن الحراك الثقافي والذي تشهده محافظة ظفار في مختلف المجالات والفعاليات الأدبية وفي مجال القصص والروايات والثقافة والفنون وأدب الطفل يأتي نتيجة حرص المرأة في المحافظة على تنمية موهبتها الكتابية وبالتالي ظهور أسماء لامعة تواكب الحراك الأدبي العماني.. مضيفة أنّ عملها القادم  سيرى النور في شهر مايو.

 

تعليق عبر الفيس بوك