تطبيق إلكتروني لدفع الفواتير من ‏"عمان للاستثمارات والتمويل"

 

مسقط - الرؤية

أطلقت شركة عمان للاستثمارات والتمويل  تطبيق (خدمة) لدفع فواتير الكهرباء والمياه الخاصة بشركة مسقط لتوزيع الكهرباء في المرحلة الراهنة، وخدمات الاتصالات المقدمة من موفري الخدمة (عمانتل وأوريدو) إضافة إلى خدمات تعبئة الرصيد لجميع موفري خدمات الاتصالات في السلطنة عمانتل وارويدو، ورنه، وفرندي، وذلك في إطار جهود الشركة الهادفة إلى تطوير جودة خدماتها، باستخدام التقنيات الحديثة في مجال خدمة المشتركين، مما يسهل على المشترك إنجاز معاملاته في مكان واحد، وباستخدام البطاقات المصرفية العادية والائتمانية الصادرة من البنوك المحلية، المتمثل في تطبيق (خدمة) في الهواتف الذكية.

وقد بلغ عدد مستخدمي تطبيق (خدمة) حتى الآن أكثر من 33 ألف مشترك في السلطنة في الفترة التجريبية للتطبيق، حيث يشهد نموا متسارعا في الاستخدام من جانب المشتركين، مما يشير إلى سهولة استخدام التطبيق لدفع المستحقات.

وقال سعيد بن أحمد صفرار الرئيس التنفيذي لشركة شركة عمان للاستثمارات والتمويل إنّ الهدف من الخدمة يرتكز على شقين هما تحديث الخدمات وتأهيل الكادر البشري، سعيا لتحقيق الأهداف المنشودة للشركة في أدائها، والتوسّع في الخدمات الإلكترونية لإنهاء المعاملات، مشيرا إلى أنّ الشركة تطلق التطبيق سعيا منها إلى بلورة توجهات جديدة في خدمة المشتركين وتسهيل معاملاتهم تحت مظلة واحدة في المرحلة المقبلة قد يشمل العديد من الخدمات، وتسهم في إضفاء المزيد من الأريحية للمشتركين في إنهاء معاملاتهم من مكان واحد.

ويتميز نظام تطبيق (خدمة) بالربط الإلكتروني الفوري مع كل من البنوك المحلية، وموفري الخدمات الكهرباء والمياه والاتصالات من خلال قاعدة البيانات المركزية لشركة عمان للاستثمارات والتمويل. ويتمتع تطبيق "خدمة" بالأمان في الدفع الإلكتروني من خلال منظومة الحماية التي توفرها الأنظمة البنكية في السلطنة.

ويسهم النظام كذلك في سرعة دفع مستحقات الفواتير ‏الشهرية وبطرق أكثر مرونة، تماشيا مع المتغيرات الحياتية التي تتطلب تسريع الإجراءات الخاصة بالخدمات ذات العلاقة بالمشتركين.‏ ويعكس استحداث التطبيق مواكبة الشركة للتطور التكنولوجي والارتقاء بخدمات المشتركين، بآليات عصرية أكثر سهولة لإضفاء جودة على الخدمات.

تعليق عبر الفيس بوك