ترقية قيادات عمانية ضمن فريق الإدارة التنفيذية في بنك ظفار

 

صلالة - الرُّؤية

أعْلَن بنكُ ظفار عن ترقيات لعدد من القيادات العمانية ضمن فريق الإدارة التنفيذية للبنك. وتعكس هذه الترقيات إستراتيجية البنك الطموحة والرائدة في مجال إعداد وتأهيل المواهب العُمانية الشابة للمرحلة المقبلة من جهة، وتعزيز فريق الإدارة التنفيذية من جهة أخرى لتحقيق رؤية البنك ليكون البنك الأفضل في الخليج، وتنفيذ الأهداف الإستراتيجية التي تضمَّنتها خطة التحول للمرحلة المقبلة، والتي تُركِّز على توفير تجربة فريدة لضيوف البنك؛ من خلال تحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم وتطوير قنوات تقديمها مع الاستثمار في التقنيات الحديثة والاستمرار في تطوير الكوادر الوطنية.

وفي الإطار، أعلن البنك عن ترقية كلٍّ من: فيصل بن حمد الوهيبي ليشغل منصب المدير العام ورئيس مجموعة التجزئة المصرفية، والذي يحمل شهادة البكالوريوس في التسويق من جامعة ميزوري بالولايات المتحدة الأمريكية، إضافة لاجتيازه عددا من البرامج القيادية والادارية والمصرفية ويتمتع بخبرة عملية واسعة تمتد لأكثر من 20 سنة في العمل المصرفي. وترقية كمال بن حسن المرزع ليشغل منصب المدير العام ورئيس مجموعة الأنشطة المصرفية التجارية، والذي يحمل شهادة البكالوريوس من جامعة سينت لويس بالولايات المتحدة الأمريكية، إضافة لاجتيازه عددًا من البرامج القيادية والإدارية والمصرفية، ويتمتع بخبرة عملية واسعة تمتد لأكثر من 17 سنة في العمل المصرفي. وترقية أحمد بن سعيد آل إبراهيم ليشغل منصب المدير العام ورئيس مجموعة الدعم المؤسسي، والذي يحمل شهادة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة هال البريطانية، ودرجة البكالوريوس في الصحافة والإعلام من جامعة السلطان قابوس، إضافة لاجتيازه عددًا من البرامج القيادية والمصرفية، ويتمتع بخبرة عملية واسعة تمتد لأكثر من 22 سنة في العمل المصرفي.

كما تمَّت ترقية عصام بن محسن البلوشي ليشغل منصب مساعد المدير العام ورئيس قسم الالتزام، والذي يحمل شهادة الماجستير في التجارة الدولية من جامعة فيكتوريا الأسترالية، إضافة لإنهائه برنامجَ الدبلوم الدولي في الالتزام من مؤسسة الالتزام الدولية بمانشستر لإدارة الأعمال، ويتمتع بخبرة عملية واسعة تمتد لأكثر من 14 سنة في العمل المصرفي.

وقال المهندس عبدالحافظ بن سالم رجب العجيلي رئيس مجلس إدارة بنك ظفار: إنَّ هذه الخطوة تعكس اهتمام مجلس إدارة البنك بالمواهب والقيادات العمانية؛ تنفيذا للتوجيهات السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- للاهتمام بالكوادر العمانية تدريبا وتأهيلا؛ مما يُسهم في تمكينها من تقلد المناصب القيادية العليا. مضيفا: واثقون من أنَّ هذه الترقيات ستُسهم في تعزيز أداء البنك كمؤسسة مالية رائدة بالسلطنة وستحفز الكوادر العمانية الأخرى للعمل بجد واجتهاد لتطوير إمكانياتها وقدراتها لتحقيق المزيد من الإنجازات للمؤسسة خلال المرحلة المقبلة وبما يُسهم في تعزيز الاقتصاد العماني.

وأوضح عبدالحكيم العجيلي الرئيس التنفيذي بالوكالة لبنك ظفار، أنَّ هذه الترقيات لمثل هذه القيادات الوطنية تعدُّ مرحلة ونقلة جديدة في مسيرة البنك الناجحة، وهي ليست إلا نتيجة حتمية لتفانيهم وإخلاصهم في عملهم ومساهمتهم في تعزيز نمو وتطور بنك ظفار، ونحن مُلتزمون في إدارة البنك بدعم وتشجيع وتطوير الكوادر العمانية من خلال تنفيذ برامج وخطط التطوير والتعليم والتدريب، والتي ستُسهم بدورها في تطور القطاع المصرفي في السلطنة. مضيفا بأنَّ بيئة العمل في القطاع المصرفي شهدت خلال السنوات الأخيرة تغيُّرات كبيرة من حيث حجم الأنشطة والتحديات الاقتصادية المتسارعة.

تعليق عبر الفيس بوك