بيت الغشام تنظم سلسة حفلات توقيع يومية لإصداراتها الجديدة بالمعرض

 

 

 

مسقط – الرؤية

تُنظم مؤسسة بيت الغشام للصحافة والنشر والترجمة والإعلان سلسلة حفلات توقيع لإصداراتها الجديدة، طيلة أيام المعرض، السابعة إلى التاسعة مساء، وذلك في مقر جناحها رقم (2c1 ــ 2c4).

تبدأ أولى الحفلات مساء اليوم الخميس حيث يوقع عبد الله بن سالم الغيلاني على كتابه (أقهر الفشل وحقق نجاحك) وتوقع الدكتورة عزيزة الطائي على كتابها (مهارات التواصل الوظيفي في اللغة العربية)، ويوقع محمد صدام على كتابه (حبات من التمر: للقادة والمُديرين والأفراد الأكثر تميزا ونجاحا)، ويوقع حسن الشيزاوي على كتاب (ديوان حمدان الكمشكي).

ويشهد جناح بيت الغشام مساء غد الجمعة توقيع 5 إصدارات، حيث يوقع محمد بن سيف الرحبي ثلاثة إصدارات جديدة تتمثل في مجموعته القصصية (دم أزرق) وروايته (اسمها هند) وكتاب آخر في أدب الرحلات بعنوان (على حين سفر). وتوقع أسماء عيدروس على كتابها (الشجرة لبان والريح العاتية) وتوقع سعاد محمد البوسعيدي على كتاب (رحلة إلى زنجبار وكابوس الانقلاب) فيما توقع إشراق النهدي على مجموعتها القصصية (روزيشينا).

أما مساء السبت فيوقع يونس سالم على روايتيه (اجتياح الياسمين) و( لك شيء في قلبي) فيما يوقع محمد البطاشي على كتابه (انتقام حارس المرمى)، ويوقع مسلم بن سعيد بن مسلم على كتابه (رأس المال الفكري)، وتوقع صفاء بنت سيف الفليتي على كتابها (خزعبلات).

 مساء الأحد توقع أميرة العامري على مجموعتها الشعرية (سأسترد روحي) ويوقع سمير العريمي على كتابيه (زهراء القصر) و(خشب الورد) وتوقع حمدة الشامسي على كتابها (من هنا وهنا) ويوقع محمد الصائغ على كتابه (المحاسبة الحكومية بين النظرية والتطبيق).

وتتواصل حفلات التوقيع في جناح مؤسسة بيت الغشام مساء الإثنين القادم حيث يوقع الشاعر عبد الرزاق الربيعي على مجموعته (قليلا.. من كثير عزة) وتوقع بلقيس المزروعية على كتابها (هناء خالد) فيما يوقع الروائي محمد عيد العريمي على الطبعة السادسة من رواية (مذاق الصبر) ويوقع سلطان الحبسي على مجموعته الشعرية (صحراء الحب).

مساء الثلاثاء 28 فبراير يوقع الدكتور خالد الكندي على رواية (رسالة إلى قورش)، فيما يوقع الفضل بن غصن الهنائي على كتابه (العقد وأركانه)، وتوقع الشاعرة سميرة الخروصي على كتابها (رسائل صغيرة: قصائد شعرية للأطفال)، وتوقع هدى الحجري على كتابها (قصاصات ومواقف من حياة أخصائية اجتماعية).

وتستمر الحفلات مساء الأربعاء 1 مارس حيث توقع رشا الرئيسي على كتابها (The World According to Bahja)، ويوقع سعود المحروقي على كتابه (كوب كابتشينو في متعة السفر)، فما يوقع علي بن يوسف الأنصاري على كتابه (الشيخ عبد المجيد الأنصاري)، ويوقع أحمد التوبي على كتابه (المقاومة العمانية للوجود البرتقالي).

ويوقع مساء الخميس الدكتور سعيد السيابي على روايته (جبرين وشاء الهوى)، فيما توقع فاطمة الخروصية على كتابها (الألعاب التعليمية)، وتوقع عفراء النعيمي على كتابها (جدتي والطائر حسون)، وتوقع سمية الكندي على كتابها (سامي واللحاف الأزرق).

أما مساء الجمعة 3 مارس فيوقع سعود بن سليمان الحبسي على كتابه (الأمن الوطني: الفلسفة النظرية والتطبيقات الميدانية).

ويأتي تنظيم حفلات التوقيع بهدف الإسهام في تفعيل الحراك الثقافي في المعرض وتوثيق الصلة بين المؤلف والقراء والتعريف بالإصدارات الحديثة.

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك