"صحار ألمنيوم" تحتفل بتكريم الموظفين المجيدين

 

 

 

صحار – الرؤية

 

 

نظمت شركة صحار ألمنيوم في قاعة مجان بصحار حفل "نادي ممتاز" السنوي تقديراً لدور الموظفين المجيدين ومساهماتهم الفاعلة في ركائز استراتيجية الأعمال للشركة. وحضر الحفل كل من الرئيس التنفيذي للشركة، وأعضاء اللجنة التنفيذية، وفريق الإدارة إلى جانب الموظفين الذين حصلوا على 100 نقطة وأكثر في كتيِّب نادي ممتاز خلال العام الماضي.

ونادي ممتاز هو برنامج لتقدير الموظفين في صحار ألمنيوم تم تصميمه ليتوافق مع ثقافة الشركة من خلال التفاعل الحقيقي وإعطاء الفرصة لجميع العاملين للمساهمة في تحقيق النجاحات للشركة خلال العام، حيث يتم منح نقاط للموظفين نظير اقتراحهم للأفكار ومبادراتهم لتنفيذ التحسينات في العمليات، وكذلك المشاركة في فعاليات الشركة والأنشطة التطوعية. كما يتم منح النقاط للموظفين لمشاركتهم في الحملات التوعوية في مجال الصحة والسلامة، وكذلك اقتراح وتنفيذ الأفكار لتحسين المعايير في هذا الجانب.

 

وبدأ الحفل بكلمة ترحيبية للرئيس التنفيذي لصحار ألمنيوم، المهندس سعيد المسعودي، شكر فيها الموظفين على مساهماتهم في نجاح نادي ممتاز لعام 2016. وقال المسعودي في كلمته: نفخر بكم وبإنجازاتكم التي تعكس شغفكم، والتزامكم تجاه نجاحات الشركة. وألقى فيصل البلوشي، مدير إدارة الموارد البشرية، كلمة هنأ فيها الموظفين على إنجازاتهم.

وحصل الموظفون على فرص للفوز بجوائز عديد وقيِّمة مثل الهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية، وشاشات التلفاز، إضافة إلى الجائزة الكبرى والتي كانت عبارة عن طقم أثاث منزلي. وتمّ إعطاء الموظفين الذين حصلوا على 100 نقطة في كتيِّب ممتاز فرصة واحدة للفوز، بينما حصل الموظفون الذين أحرزوا 150 نقطة وأكثر على فرصتين للفوز بالجوائز.  وشهد الحفل عرض فيلم خاص لعدد من الموظفين الذين شاركوا في نادي ممتاز اعترافاً بجهودهم في تحقيق أهداف النادي.

وتم توزيع الهدايا على الموظفين الذين ساهموا في تعزيز الركائز الاستراتيجية لصحار ألمنيوم، حيث تم اختيار هؤلاء الموظفين من خلال عملية ترشيح وتقييم دقيقة من قبل إدارة الشركة، واستندت إلى المساهمات المميزة والقيمة التي قدمها الموظفون لتحقيق الأهداف الاستراتيجية لصحار ألمنيوم.

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك