أقساط شهرية مخفضة عند شراء "بايك إكس 65"

 

 

مسقط - الرُّؤية

أعلنت شركة رمال الخليج الكبرى -الوكيل الحصري لسيارات "بايك" بالسلطنة- عن ميزة القسط الشهري المخفض على الكروس أوفر عالية الأداء بايك إكس 65.

ويُمكن للعملاء الاستفادة من القسط الشهري المخفض الذي يبلغ 99 ريالا عمانيا (تطبق الشروط والأحكام) على بايك إكس 65 السيارة التي تضمن الأداء الممتاز. ويحتسب القسط الشهري على أساس دفعة شهرية 20% وقرض مدة 6 سنوات. بايك عُمان تقدم ضمان الشركة المصنعة 5 سنوات/100.000 كم، أيهما أسبق.

وقال مُتحدث من شركة رمال الخليج الكبرى: "هدفنا هو ضمان رضا العملاء دائما، وهذا العرض للقسط الشهري المنخفض يعني أنه يمكن للعملاء اقتناء سيارة ترضي توقعاتهم وبقيمة معقولة. بايك إكس 65، أول سيارة كروس أوفر تعتمد على تقنيات ساب، وهي تجمع بين الأداء المتفوق، والميزات الذكية والتصاميم الأنيقة لتقديم تجربة قيادة ممتعة".

وكأول سيارة كروس أوفر تعتمد على إرث من تكنولوجيا ساب، وتجمع مزايا اتساع السيارات متعددة الاستخدامات ومزايا راحة سيارات السيدان، فإن بايك إكس 65 تضمن ذات الأداء المميز مع محرك توربو بسعة 2 لتر قوة 174 حصان، وجيل جديد من تقنية آيسين بستة سرعات وناقل حركة أوتوماتيكي مع ناقلات حركة ذكية.

وإكس 65 كمفورت لديها معدات تقنية ذكية مثل العجلات المعدنية المصنوعة من سبائك الألمنيوم، وفتحة سقف بانورامية، ومقاعد جلدية، ومقعد للسائق بخاصية آلية، وكاميرا للرؤية الخلفية، ومفتاح ذكي مع خاصية تشغيل المحرك بمجرد الضغط على زر؛ حيث توفر كل هذه المواصفات تجربة قيادة ممتعة لسائقيها. وورثت إكس 65 معايير السلامة الأوروبية في برنامج التقييم الأوروبي للسيارات الجديدة و هي مجهزة بستة أكياس هوائية، وبلوتوث، ونظام مراقبة ضغط هواء الإطارات، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق، ونظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل، وحساسات ركن.

تعليق عبر الفيس بوك