ظهور فريد لأول مرة لسيارة "رينج روفر ريبورن" في معرض السيارات القديمة بباريس

 

 

مسقط - الرُّؤية

شَهد معرضُ السيارات القديمة "صالون ريترو موبيل 2017" الظهورَ العالميَّ الأوَّل لسيارات "لاند روفر كلاسيك"، التي تمَّ تجديدها بالكامل وبحرفية عالية، في إطار برنامج  "Reborn".

ويوفِّر برنامج رينج روفر "Reborn" للعملاء المحتملين فرصة فريدة لشراء سيارة رينج روفر تقليدية ونادرة مباشرة من لاند روفر كلاسيك في المملكة المتحدة. وجاء إطلاق برنامج رينج روفر Reborn بناء على النجاح الكبير بعد طرح سيارة لاند روفر سيريس I Reborn العام الماضي. واستمتع زوار المعرض أيضاً بالعرض الأول لسيارة جاكوار XKSS "الجديدة الأصلية" في أوروبا، بعد النجاح الكبير عند تقديمها للإعلاميين في متحف بيترسون في لوس أنجلوس في نوفمبر 2016، وتعتبر السيارة المذهلة باللون الأخضر شيروود تحفة هندسية تم تصميم تسع سيارات منها فقط لتسليمها للعملاء حول العالم في عام 2017. وخلال مشاركتها في معرض السيارات القديمة "صالون ريترو موبيل" المنعقد في العاصمة الفرنسية باريس خلال الفترة بين 8 و12 فبراير، استعرضت جاكوار لاند روفر كلاسيك أول نسخة تم تجديدها بالكامل في المصنع من طراز E-type كوبيه ذات السقف الثابت. وتم تقديم هذه السيارة ذات الملكية الخاصة والمسجلة في فرنسا عام 1962، باللون الرمادي الفاتح، مع إجراء تعديلات شاملة على ناقل الحركة ومحركها الأصلي بسعة 3.8 لتر. ووظف فريق لاند روفر كلاسيك خبراتهم التي تمتد لعقود في مجال الهندسة والتصميم، لتقديم أول سيارة رينج روفر مجددة تم اختيارها بعناية من سيارة من طراز رينج روفر كلاسيك تعود لعام 1978.

وتخضع كل سيارة رينج روفر Reborn لعملية تجديد شاملة حسب المواصفات الأصلية لمصنع الشركة في السبعينيات وباستخدام أجزاء من لاند روفر كلاسيك للمحافظة وحماية اللمسة الأصلية للسيارة. وسيقدم فريق لاند روفر المتخصص بعمليات التجديد النصح للعملاء حول أفضل الخيارات المتاحة للسيارات الأساسية من حيث إمكانية التحصيل وأرقام الشاسيه المفضلة والصفات الفريدة. وتبدأ أسعار عمليات التجديد الكاملة لسيارات رينج روفر Reborn من لاند روفر كلاسيك من 135 ألف جنيه استرليني.

تعليق عبر الفيس بوك