الأربعاء, 21 أغسطس 2019
33 °c

"مرسيدس-بنز" تكشف عن مكافآت نقدية وصيانة مع شراء طرازات مختارة من الكوبيه والكابريوليه

الثلاثاء 21 فبراير 2017 07:27 م بتوقيت مسقط

"مرسيدس-بنز" تكشف عن مكافآت نقدية وصيانة مع شراء طرازات مختارة من الكوبيه والكابريوليه

 

 

مسقط - الرُّؤية

تُواصِل مرسيدس-بنز عُمان طَرْح عروضها المميزة لعملائها الراغبين في اقتناء إحدى طرازات الكوبيه والكابريوليه؛ حيث تقدِّم لهم مكافآت قيمة عند شرائها. ويتضمَّن العرضُ المستمرُ حتى 30 أبريل 2017 مكافأة نقدية بقيمة 2000 ريال عُماني، مع صيانة لمدة 4 أعوام أو لمسافة 60000 كم، مع ضمان لمدة ثلاثة أعوام غير محدودة المسافة، وخدمة المساعدة على الطرق لمدة عام واحد.

ويَسْرِي هذه العرض الجديد على تشكيلة من السيارات تتضمن أيقونتي الكابريوليه من طراز C300 AMG، وE 400 AMG، ونجمات الكوبيه من طرازات CLS 400 AMG (Designo)، و CLS 63 AMG. وقال لورانس جود الرئيس التنفيذي لمرسيدس-بنز عُمان: "نسعى دائماً إلى إثراء عملائنا بتجربة قيادة لا تضاهى من خلال نجماتنا الأيقونية من طرازات الكوبيه والكابريوليه. واننا نهدف الى استمرار روعة هذه التجربة بدءاً من شراء السيارة الجديدة وطوال فترة استخدامها. فلا تقتصر فلسفتنا التي تتمحور حول تقديم الأفضل ولا شيء سواه على التصميم والابتكار والتقنيات الحديثة فقط بل تشمل أيضاً امتيازنا في توفير أعلى مستوى من خدمة العملاء على الإطلاق".

ويسري هذا العرض الرائع على طرازات مختارة من سيارات الكوبيه والكابريوليه التي تتميز كل منها بشخصية فريدة وحضورٍ لا يضاهى. وتتألق نجمات الكوبيه من طرازات E400 AMG، و CLS 400 AMG، و CLS 400 AMG Designo و AMG CLS 63 بانحناءتها الانسيابية الجذابة وأناقة تصميمها وفخامتها ذات الملامح العصرية. بينما تطرح مرسيدس-بنز أيقونات الكابريوليه من طرازات C300 AMG، و C43 AMG، و E400 AMG لرفد عملائها بأفضل قيادة على الإطلاق وقضاء أجمل الأوقات خلال موسم الشتاء الخلاب في عُمان

وهذا العرض متوفر لفترة محدودة حتى 30 إبريل 2017 ويسري حتى نفاذ الكمية ووفقا للشروط والأحكام المعمول بها.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية