"نيسان ألتيما" تحقق 29.5 كم للتر في "تحدي الأميال"

 

 

مسقط - الرُّؤية

نظَّمتْ نيسان عُمان -من بيت سهيل بهوان للسيارات- مؤخرا، "تحدي أميال ألتيما"؛ بهدف خلق مزيد من الوعي بأن نيسان ألتيما اقتصادية  في استهلاك الوقود.

وحقَّقتْ نيسان ألتيما الفائزة -بقيادة هاجر محمد البرواني- 29.5 كم لكل لتر من الوقود. وسعدت هاجر محمد البرواني بتجربتها الشاملة في التعامل مع سهيل بهوان للسيارات وصنفت الشركة بتقدير "ممتازة" في جميع الإدارات. وقطعت هاجر بالفعل مسافة 1200 كيلومترا بعد تسلمها لنيسان ألتيما الجديدة في 19 يناير 2017 وقيمت السيارة كمنتج ممتاز وأشادت بمحرك 2.5 لتر؛ لما يتميز به من تسارع قوي وكفاءة الوقود الممتازة. كما أشادت بالمقاعد الأمامية والتي قالت إنها "هي الأكثر راحة في فئتها". وقالت إنَّ نيسان ألتيما أفضل سيارة يمكن امتلاكها في هذه الشريحة. وأضافت وهي تشعر بالسعادة بعدما حققت مسافة 29.5 كم لكل لتر من الوقود في "تحدي أميال ألتيما": إنَّ هذا الانجاز هو خير دليل على كفاءة  ألتيما في قلة استهلاكها للوقود.

ويأتي نظم "سباق تحدي الأميال" في صالة عرض نيسان بالقرم كجزء من مبادرة المسؤولية الاجتماعية لسهيل بهوان للسيارات. وفي العام الماضي نظمت سهيل بهوان للسيارات "تحدي أميال سنترا" عبر السلطنة.

وشهد "تحدي أميال ألتيما" مشاركة قوية لأكثر من 30 فرد من مُلاك نيسان ألتيما الذين انطلقوا في هذا  السباق من صالة عرض القرم. ثم توجهوا على مسار الطريق المصمم مسبقا بمسافة ما يقارب 140 كم من معرض القرم إلى مخرج بركاء على الطريق السريع والعودة مرة أخرى. وقال مسؤول كبير من سهيل بهوان للسيارات: "أثبتت سيارات الركاب من نيسان تقديم كفاءة اقتصادية رائدة  في قلة استهلاكها للوقود في فئتها من السيارات، نيسان ألتيما الجديدة سيارة فريدة تدفعك لتمتلكها في عُمان؛ ونحن سعداء للاستجابة التي حاز عليها سباق "تحدي أميال ألتيما". كمجموعة شركات تتميز بالمسؤولية، فنحن في سهيل بهوان للسيارات، نشعر أنه من واجبنا أن التعامل مع العملاء ومساعدتهم على فهم وتقدير عادات القيادة السليمة التي من شأنها تعمل على تعزيز الكفاءة في استهلاك الوقود".

ومن المقرَّر أنَّ سباق "تحدي أميال ألتيما" المقبل سيقام في صحار. واختتم متحدث باسم سهيل بهوان للسيارات: "الهندسة المبتكرة لنيسان ألتيما تمنحك القوة الجبارة على نحو سلس مع المساهمة في الاقتصاد في استهلاك الوقود المثير للإعجاب. تهدف نيسان ألتيما لجذب جمهور أوسع مع مظهرها العصري الجيد، وتشكيلة الألوان الخارجية اللافتة للنظر والتصميم الداخلي الفسيح والعصري، إضافة إلى محركها القوي العالى الأداء  ومجموعة من الخيارات الأخرى لجعل القيادة على شوارع المدينة أسهل".

تعليق عبر الفيس بوك