"ميسرة" تدشن منتج تمويل الأثاث بالتعاون مع "هوم سنتر"

مسقط – الرؤية

وقعت ميسرة للخدمات المصرفية الاسلامية نافذة الخدمات المصرفية الإسلامية ببنك ظفار مذكرة تفاهم مع هوم سنتر لتسهيل خيارات تمويل السلع والأثاث للزبائن، وذلك في إطار سعيها المتواصل لإثراء التجربة المصرفية للزبائن من خلال تقديم خيارات واسعة من المنتجات والخدمات المتوافقة مع مبادئ وأحكام الشريعة الإسلامية.

وعقد حفل التوقيع على مذكرة التفاهم مؤخرا في مجمع الواحة بالخوير حيث قام بالتوقيع الفاضل/ جمشيد حمزة – المدير التنفيذي ورئيس قسم التجزئة المصرفية بميسرة، وكليف فريمان - الرئيس التنفيذي للعمليات بمجموعة لاندمارك عمان.

وحسب الاتفاقية، ستقوم ميسرة بدعم زبائن هوم سنتر من خلال تمويل السلع المختارة للمتسوقين وفقا لشروط وأحكام الاستحقاق الواردة في النافذة الإسلامية.

وقال كليف فريمان - الرئيس التنفيذي للعمليات بمجموعة لاندمارك عمان: في هوم سنتر نسعى لتقديم خدمات استثنائية لزبائننا. وهذه الشراكة مع ميسرة سوف تتيح لزبائننا حرية الاختيار من ضمن عدة حلول منزلية شاملة عبر خيارات التمويل المتاحة.

وقال جمشيد حمزة، المدير التنفيذي ورئيس قسم التجزئة المصرفية بميسرة إنّ اتفاقية ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية مع هوم سنتر جزء من جهودنا المركزة لتقديم خيارات التمويل السهلة لزبائننا في جميع أنحاء السلطنة، وسوف تستمر ميسرة في عقد الشراكات مع تجار التجزئة المرموقين في السلطنة لتمكين الزبائن من الحصول على السلع والمنتجات التي يرغبون في شرائها باستخدام برنامج أقساط مرن وسهل الدفع.

ويضاف منتج تمويل الأثاث من ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية إلى المجموعة المتنوعة للحلول المالية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، والتي هي عبارة عن منتجات مبتكرة وخدمات هي الأفضل من نوعها لتلبية احتياجات الزبائن من التجزئة والشركات، وتتضمن هذه الحلول كل من: البطاقات الائتمانية، والتمويل الإسكاني، وتمويل السيّارات، وتمويل البضائع، والتمويل الشخصي، والتمويل التعليمي، وتمويل السفر، وحساب الجائزة، وحساب التوفير، والحساب الجاري، والودائع الثابتة، وودائع أمين لأجل، وحساب الطلب، وتمويل رأس المال المشغّل، وتمويل الممتلكات والمعدات والمشاريع، ومنتج الوعد، علاوةً على حلول التمويل التجاري ورسالة الائتمان ورسالة الضمان.

تعليق عبر الفيس بوك