"آر إس إيه الشرق الأوسط" تفوز بلقب أفضل شركة تأمين لعام 2017

 

 

مسقط – الرؤية

 

حققت مجموعة آر إس إيه (RSA)، الرائدة في مجال خدمات التأمين في المنطقة، رقما قياسيا بفوزها بثلاثة جوائز خلال حفل توزيع جوائز مينا أي آر للتأمين لهذا العام. وقد أحرزت  شركة آر إس إي، التي تتمتع بتراث يمتد الى أكثر من 300 عام على الصعيد العالمي وستة عقود من الخبرة على الصعيد المحلي، لقب "أفضل شركة تأمين للعام" بناء على الرقم القياسي الذي سجلته  في الأداء وخدمة العملاء على مدار العام الماضي.

 

ويهدف حفل توزيع جوائز مينا أي آر السنوي للتأمين إلى تكريم ومكافأة شركات التأمين، وشركات إعادة التأمين والوسطاء الإقليميين التي حققت أعلى درجات الأداء في السوق على مدى الأشهر الـ 12 الماضية. وهناك انعكاس آخر على نجاحها، حيث يجري تكريم مجموعة  آر إس إيه، علاوة على فوزها بالجائزة الأبرز في الحفل، وذلك على مُنتجاتها العديدة الرائدة في السوق التي قدمتها لعملائها من الشركات والأفراد في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتم منحها جائزة "أفضل شركة تأمين للعام على صعيد الأشخاص" وجائزة "أفضل شركة تأمين للعام على صعيد الشركات".

 

وتعد مجموعة آر إس إيه للتأمين واحدة من شركات التأمين متعددة الجنسيات الرائدة في العالم، مع أكثر من 13,000 موظف يقدمون خدماتهم إلى أكثر من 9 ملايين عميل في شتى جوانب العمليات الأساسية في المملكة المتحدة وإيرلندا والدول الاسكندنافية وكندا والشرق الأوسط. وتقدم العمليات الإقليمية في الإمارات العربية المتحدة والبحرين (RSA)، عمان (الأهلية للتأمين ش م ع م)، والمملكة العربية السعودية (العالمية)، خدماتها إلى أكثر من 150,000 عميل في جميع أنحاء المنطقة.

وقد جعل مستوى آر إس إيه وميزان ربحيتها واحدة من مجموعات التأمين ثابتة الأداء في المنطقة. إن عمليات آر إس إيه الشرق الأوسط لم تصمد أمام الرياح العاتية الناتجة عن أزمة النفط فحسب، بل إنها تعاملت أيضا على مدى ما يقرب من عامين مع المخاطروالتغيرات، وذلك عندما كانت أعمالها التجارية في الأسواق الناشئة قيد المراجعة التجارية. وعلى الرغم من هذا التأثير المزدوج، حافظت آر إس إيه  على حصتها في المنطقة من خلال الإبقاء على أكثر من 90٪ من عملائها الـ100 الكبار. وتم تحقيق نمو آر إس إيه على خلفية شراكات إستراتيجية جديدة في جميع الأسواق والكفاءات التشغيلية المتقنة. وقد حققت آر إس إيه عائدات إيجابية في الأوقات التي كان العديد من الشركات المنافسة تواجه تحديات صعبة.

 

وأصبح تقديم الخدمة والأداء المستدامين مرادفا لمجموعة آر إس إيه. وقد جاء في معرض تعليقه على الفوز بجائزة أفضل شركة تأمين شاملة للعام، قال لويد ايست، الرئيس التنفيذي  - آر إس إيه الشرق الأوسط والمدير العام للشركة الأهلية للتأمين: "إنه لشرف كبير أن نكون جزءا من الفريق الذي عاد إلى أرض الوطن حاملا ثلاث جوائز كبيرة، جائزة أفضل شركة تأمين شاملة للعام، جائزة أفضل شركة تأمين للعام على صعيد الاشخاص، وجائزة أفضل شركة تأمين للعام على صعيد الشركات في عام 2017. وتعتبر هذه الجوائز شهادة إيمان ودعم من عملائنا وشركائنا التجاريين – تحية شكر وتقدير أرفعها لهم جميعا".

 

ومع ظهور مخاطر وفرص جديدة، أتت آر إس إيه بالعديد من الابتكارات واجرت الكثير من التحسينات بشكل مستمر ومطرد على عملياتها لكي يتسنى لها تقديم أفضل الخدمات لعملائها وتحقيق المكاسب في عدد من القطاعات المختارة. وقد وقعت آر إس إيه الشرق الأوسط شراكات جديدة في العام الماضي عبر محافظ السيارات والسفر والكوارث بغية تعميق وترسيخ امتيازات التقارب مع العملاء. ومن أهم الإنجازات التي حققتها الشركة كان تطوير وحدة متكاملة للمبيعات المباشرة بالتجزئة التي تضم شبكة فروعنا، مركز الاتصال، موقع B2C الإلكتروني، المواقع الحدودية بالإضافة إلى مواقع الوسطاء والشركاء المتعددة.

 

كل علامة من العلامات التجارية الخاصة بشركة آر إس إيه الاقليمية هي من الأسماء العريقة في أسواقها مع مكانات لها حجمها ومركزها الريادي.

 

وتمكنت آر إس إيه ، بدعم من أوضاعها الرأسمالية القوية، والقدرة التمويلية، والتسليم العملي والاكتفاء الكامل في دفع تعويضات المطالبات، أن تبني قاعدة ثابتة ومتينة من العلاقات مع عملائها وشركائها – وبعضها ما زالت قائمة منذ أكثر من 20 عاما. كما استطاعت آر إس إيه، مستفيدة من خبراتها العالمية والمحلية، أن تبني شراكات مع كبرى بيوت الأعمال الرائدة حيث تقدم لها العديد من المقترحات الرابحة.

تعليق عبر الفيس بوك