دعما لفريق الصم

"المها التطوعي" يشارك في سباق سيارات "الكارتينج"

 

مسقط – الرؤية

 

شارك عدد من أعضاء فريق "المها" التطوعي في سباق سيارات الكارتينج بالجمعية العمانية للسيارات أول أمس في إطار برامج المسؤولية الاجتماعية لشركة المها لتسويق المنتجات النفطية، وذلك دعما لفريق الصم الذي يشارك برعاية من شركة المها.

وتأتي مشاركة الشركة من منطلق الإيمان العميق بأهمية دمج مثل هذه الفئات مع المجتمع وتقديم الدعم والمساندة اللازمين من أجل تحقيق ذلك. ويضم فريق المها التطوعي المشاركين في السباق والذي استمر 12 ساعة متواصلة، ماهر البلوشي، وفارس الزدجالي، وعبدالله الحميدي، ومازن البلوشي، وزياد الحميدي، وعمرو البريكي، ونذير البلوشي، وسلطان الحبسي، ومهند الفارسي، و Suvind.Ramanath .

وتعمل شركة المها لتسويق المنتجات النفطية منذ انطلاقها بعد صدور المرسوم السلطاني 35 / 1993 تحت شعار "معكم أينما كنتم"، الذي ترجم نموها بشكل مطرد ومتسارع ليصل عدد محطاتها لأكثر من 200 محطة منتشرة في كافة أرجاء السلطنة، تخدم من خلالها جميع أفراد المجتمع ومؤسسات القطاعين العام والخاص بمختلف المنتجات النفطية والخدمات التجارية المتكاملة، لتكون بذلك أحد أعمدة دعم الاقتصاد العماني، وتسعى دائما وأبدا في دعم المناشط الرياضية والمجتمعية ضمن مسؤوليتها الاجتماعية خدمة للوطن.

 

تعليق عبر الفيس بوك