"عود ميلانو" تدشن منتجاتها في السلطنة انطلاقا من "أوبرا جاليريا"

 

 

 

مسقط – الرؤية

دشنت شركة أو يو دي ميلانو أعمالها في السلطنة من خلال افتتاح محلها الأول في طابق الميزانين بمركز الأوبرا جاليريا بدار الأوبرا السلطانية، وذلك بحضور عدد من كبار الشخصيات والصحفيين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي. ورحبت طاهرة أولاد ثاني مديرة عود ميلانو في السلطنة بالمكرمة راعية الحفل الدكتورة سعاد بنت محمد اللواتية، وبدأ حفل التدشين بكلمة نصرة الغافرية مساعدة مديرة عود ميلانو في عمان.

وأشارت اللواتية إلى أنّ شركة أو يو دي ميلانو التي يختصر اسمها في أحدث شركة عالمية في مجال التجميل والعطور والأرقى والأجود في مجال التجميل انطلقت بمحلها الأول من بلد المنشأ والتصنيع عاصمة الموضة والأزياء ميلانو في منتصف العام الماضي؛ واليوم لديها أكثر من 30 فرعاً حول العالم، وهي اليوم تدشن أعمالها في السلطنة من خلال محلين في كل من الأوبرا جاليريا بالقرم ومسقط جراند مول بالخوير.

وتتميز منتجات عود ميلانو بحصولها على أعلى مواصفات الإنتاج والجودة العالمية حسب المعايير الأوروبية، وكذلك على الصعيد المحلي فهي مجازة من جميع هيئات المواصفات والقياسات والاختبار الصحي بجميع دول الخليج العربي. وتجمع منتجات عود ميلانو بين الجودة الأوروبية والرؤية الشرقية، كما تهتم بأن تكون منتجاتها متوافقة مع الشريعة.

وتتميز عود ميلانو بطرح عطور من المسك بأكثر من عشرين رائحة مختلفة وبنسب ثبات عالية تأخذك إلى عالم من السحر والجمال وتقدم عروضا متميزة بمناسبة تدشين أعمالها في عمان.

 

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك