8 فائزين بجوائز برنامج "الكنز" للشباب من البنك الوطني العماني

 

 

مسقط - الرُّؤية

أعْلَن البنك الوطني العماني عن فَوْز 8 من العملاء الشباب المحظوظين بجوائز بلغت قيمتها 300 ريال عماني لكل فائز، خلال أول سحب خاص بجوائز برنامج التوفير "الكنز" للشباب في العام 2017، والذي أقيم في الكلية التقنية العليا بالخوير. وقام البنك بتحديث برنامج "الكنز" في العام 2017 ليشمل جوائز مخصَّصة حصرياً لعملاء الخدمات المصرفية للشباب، وليضمن فوز عملاء من جميع مناطق السلطنة بجوائز في كل سحب.

وقال جون شانج المدير العام ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك الوطني العماني: "سعداء للغاية بأننا استطعنا الاحتفال بأول سحب خاص بجوائز برنامج التوفير "الكنز" للشباب في العام 2017، بصحبة 8 من عملائنا المحظوظين؛ حيث يُمثِّل الشباب في السلطنة شريحة مهمة جدًّا من عملائنا في البنك الوطني العماني، ويسرنا أن نعلن عن عزمنا مكافأة 80 من عملاء الخدمات المصرفية للشباب هذا العام من خلال هذه المبادرة الرائدة. ونتطلع قدماً لمواصلة نشر ثقافة الادخار والترويج لها في السلطنة خلال العام الجاري".

وتضمَّن حفل سحب جوائز برنامج "الكنز" للشباب عرضاً لمسرحية "المزار" -العمل المسرحي المحلي المتميز الذي حصد 6 جوائز في مهرجان المسرح الخليجي الرابع للمعاقين الذي استضافته السلطنة.

ويعدُّ حساب "الكنز" واحداً من المنتجات الرائدة التي يوفرها البنك لعملائه، والتي تتيح لهم فرصة تنمية مدخراتهم مع إمكانية الفوز بجوائز نقدية قيِّمة. ويحصل العملاء الذين يحتفظون بحد أدنى من الرصيد بمبلغ 100 ريال أو أكثر على فرصة المشاركة في السحوبات. يمكن للعملاء فتح حساب "الكنز" بسهولة، وكلما قاموا بإيداع أموال أكثر في حساب "الكنز" في وقت مبكر واحتفظوا بأرصدتهم لفترة زمنية أطول، كلما زادت فرصهم في الفوز بجوائز نقدية كبيرة.

تعليق عبر الفيس بوك