"كهرباء المناطق الريفية" تفوز بجائزة "أفضل أداء مميز" على مستوى الخليج

 

 

مسقط - الرُّؤية

فازتْ شركة كهرباء المناطق الريفية -إحدى شركات مجموعة نماء- بجائزة أفضل أداء مميز لخدمات المشتركين على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي. وتهدفُ مُسابقة أفضل أداء مميز لخدمات المشتركين إلى تشجيع أداء خدمات المشتركين، وقياس مستوى أداء العاملين في هذا المجال لرفع مستوى الجودة وزيادة الإنتاجية.

وحصلت الشركة على جائزتين فرعيتين؛ هما: جائزة رضا المشتركين التي تشمل المشتركين والموظفين والمجتمع، وجائزة نتائج الموارد البشرية، وقد اشتمل تقييم المسابقة على عدة معايير؛ أهمها: القيادة الإدارية، والتخطيط الإستراتيجي، والموارد البشرية، والشركاء والموارد، وإدارة العمليات والمنتجات والخدمات، ونتائج المستفيدين والموارد البشرية والأداء الرئيسي. وراجع فريق الجائزة الاستمارة المقدمة من الشركة والاستماع إلى شرح مفصل عن أعمال وأنشطة الشركة ونتائج الأداء، وقام الفريق بزيارة لمكتب الشركة في خصب لمطابقة ما تم تقديمه في الاستمارة.

وقال المهندس محمد الغساني القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لشركة كهرباء المناطق الريفية: إن حصول شركة كهرباء المناطق الريفية على جائزتي رضا المشتركين والموارد البشرية يعد خير دليل على التقدم الملحوظ للشركة في مجال خدمات المشتركين، ونسعى دوماً لتقديم أفضل الخدمات ذات الجودة العالية لمشتركينا لتحقيق الرخاء الدائم. ويعد حصول شركة كهرباء المناطق الريفية على جائزتين على مستوى دول مجلس التعاون أحد إنجازات الشركة خلال العام 2016، إضافة إلى إنجازات عديدة يقوم بها موظفو الشركة التي تشكل فيها نسبة التعمين 94.5%.

 

تعليق عبر الفيس بوك