الاحتفال بافتتاح نادي بريميديون عمان في مسقط جراند مول

 


 

 

مسقط - الرُّؤية

رَعَى صاحبُ السُّمو السيِّد مُحمَّد بن سالم آل سعيد افتتاح نادي بريميديون عمان، في حفل كبير بحضور الشيخ جبر عبدالرحمن محمد آل ثانى رئيس مجلس الإدارة، وعدد من السفراء ورجال الأعمال.

وقال الشيخ جبر عبدالرحمن محمد آل ثانى رئيس مجلس الادارة، إنَّه سعيد جدا بالحضور الكبير من قبل المسؤولين العمانيين والسفراء. مشيرا إلى أن نادي بريميديون الرياضي بعمان يوفر خدمات السبا بشكل مميز بكل خدماته وعلاجاته، كما يقدّم كافة الخدمات الرياضية والعناية الرياضية الخاصة للبالغين والأطفال. لافتا إلى أن المركز يعد جيلاً ثالثاً في هذا المجال، حيث إنه يلبي كافة الاحتياجات سواء كانت فردية أو تخص جميع أفراد الأسرة بحيث يضمن أن يتمتع كافة أفراد الأسرة معاً بخدمات المركز. ويركز مفهوم اللياقة البدنية لدى نادي بريميديون عمان على التعامل مع المشكلات الصحية الخاصة بالزبائن والمخاوف مثل السمنة المفرطة وزيادة الوزن ونقصه، ومرض السكري وارتفاع ضغط الدم على سبيل المثال لا الحصر.
وأكد الشيخ جبر أن خدمات السبا لدى نادي بريميديون عمان فريدة من نوعها وتختلف عن المفهوم التقليدي السائد للسبا واللياقة في جميع أنحاء العالم؛ ويرجع ذلك إلى أنه يقدّم مزيجاً من العلاجات التقليدية للسبا واللياقة البدنية والتدريبات الوقائية الحديثة، وكلها تحت سقف واحد.

وقال سامح الفيومي المدير الإقليمى لشركة بريميديون بأنه ومنذ العام 2010، يعمل بريميديون في السوق الدولية على نطاق مشاريع مشتركة، نتج عنها 12 مشروعاً جديداً في عمان ومصر والصين وقطر، وتم افتتاحها وإدارتها بنجاح. ويؤكد بريميديون أنه لا يهدف إلى تقديم الخدمات الرياضية والتجميلية بشكل عشوائي بل ينصح ويدفع بأن يجعل الرياضة والجمال جزءاً يومياً من الحياة الخاصة لزبائنه، وجزءاً من النظام اليومي لكافة أفراد العائلة بشكل احترافي.

حضر حفل الافتتاح صاحب السمو السيد محمد بن سالم آل سعيد، والشيخ جبر عبدالرحمن محمد آل ثانى رئيس مجلس الإدارة، وسعادة محمد سلطان السويدي سفير دولة الإمارات العربية المتحدة، وسعادة على بن فهد الهاجري سفير دولة قطر، ومها شاهين سكرتير أول السفارة المصرية، وعدد من ممثلي السفارات بالسلطنة، والشيخ حمد بن عبدالله البلوشي ومديرو ومسؤولو نادي بريميديون، وعدد كبير من ورجال الأعمال والمدعوين.

 

تعليق عبر الفيس بوك