بنك صحار يجري السحوبات الأسبوعية لبرنامج المميز للادخار

 

 

مسقط – الرؤية

أجرى بنك صحار أحدث سحوباته الأسبوعية في 9 فبراير في فرع الحي التجاري؛ بعد تدشين برنامج المميز للادخار 2017 مؤخرا، وتضمن سحوبات الأطفال الأسبوعية التي شهدت خمسة فائزين بجائزة 100 ريال عماني لكل منهم، والسحوبات الأسبوعية العامة التي شهدت فائزان بجائزة 1,500 ريال عماني لكل منهما، إضافة إلى السحوبات الأسبوعية الخاصة والتي شهدت فائزًا واحدًا بجائزة 5,000 ريال عماني. وخلال العام الجاري سيكون هناك أكثر من 1,350 جائزة في سحوبات برنامج المميز للادخار 2017 ، ما يجعله الوقت الأنسب للانضمام إلى بنك صحار.

وأقيمت فعالية السحب الأسبوعي بحضور رضا اللواتيا، مدير تنفيذي أول الودائع والمبيعات، وفهد الهوتي، المدير الإقليمي لمحافظة مسقط، وسلام بن سالم التوبي، مدير تنفيذي أول – الفرع الرئيسي، إلى جانب عدد من كبار موظفي البنك وزبائنه الكرام.

وفي تعليق له حول برنامج المميز للادخار 2017، هنأ خميس بن مسعود الرحبي، مساعد مدير عام أول ورئيس قسم التجزئة المصرفية بالوكالة، الفائزين في السحوبات الأسبوعية وقال: تلقينا ردوداً إيجابية حول برنامج المميز للادخار 2017 من الزبائن بمختلف مناطق السلطنة، حيث عبّر الكثيرون منهم عن سعادتهم باستمرار سحوبات كل ساعة، إضافة إلى عودة السحوبات الأسبوعية التي تقدم 8 جوائز رائعة كل أسبوع، وصولاً إلى 1350 جائزة للبرنامج حتى نهاية العام تغطي شرائح أكبر من الفائزين من جميع الفروع. وبالنيابة عن بنك صحار، يسعدني أن أبارك للفائزين بهذا السحب الأسبوعي، متمنياً للجميع حظًا طيباً في السحوبات الكثيرة القادمة.

وإضافة إلى السحوبات الأسبوعية، يتضمن برنامج المميز للادخار عدة سحوبات أخرى يتم إجراؤها خلال العام وتغطي جميع الزبائن من مختلف فروع البنك وأبرزها سحوبات كل ساعة، حيث تُجرى يومياً من الأحد إلى الأربعاء بمجموع 4 فائزين بجائزة 1,000 ريال عماني لكل منهم يومياً. ولكي يتمكن الزبائن من المشاركة في هذا السحب؛ يتطلب منهم فتح حساب الادخار والاحتفاظ فيه بمبلغ لا يقل عن 100 ريال عماني فقط.

وأضاف خميس بن مسعود الرحبي: سحوبات كل ساعة أحد سحوباتنا الأكثر نجاحًا وشهرةً منذ أن طُرحت لأول مرة في 2014، حيث شهدت منذ ذلك الحين مشاركة وفوز عدد كبير جدًا من الزبائن من جميع الفروع بجوائز نقدية كجزء من البرنامج، وهذا العدد يستمر في الارتفاع يومياً. وإلى جانب سحوبات كل ساعة والسحوبات الأسبوعية المذكورة سابقًا، يقدم برنامج المميز للادخار أيضًا سحوبات شهرية تشمل سحوبات الأطفال والسحوبات العامة والسحوبات المخصصة للنساء، إلى جانب سحوبات الفروع، وصولاً إلى سحوبات نهاية العام التي تشمل السحب الخاص، مع سحوبات الأطفال والسحوبات الإقليمية.

ويملك البنك شبكة واسعة من الفروع تصل إلى 28 فرع وأكثر من 50 جهاز للصرف الآلي تتوزع في كافة أنحاء السلطنة، بالإضافة إلى إمكانية السحب من أجهزة الصرف الآلي التابعة للبنوك الأخرى ضمن شبكة عمان نت، فضلاً عن أن أجهزة الصرف التابع للبنك بولايتي البريمي وشناص الحدوديتين، توفران إمكانية السحب بالدرهم الإماراتي لمزيد من التسهيل على رجال الأعمال في هذه المناطق الذين يستخدمون العملتين العمانية والإماراتية، كما يقدم البنك خدمة السحب والإيداع في الأجهزة المتوفرة في جميع فروعه، فضلاً عن الخدمات الإلكترونية والرسائل النصية والخدمات المصرفية عبر الإنترنت، والتطبيق الجديد للخدمات المصرفية عبر الهواتف الذكية والذي يوفر إمكانية الدخول الآمن إلى حسابات بنك صحار للزبائن أين ومتى ما أرادوا ذلك.

 

تعليق عبر الفيس بوك