مساعدة مدير علاقات العملاء بـ"العز الإسلامي" تفوز بجائزة مرموقة

مسقط – الرؤية

فازت جهاد البلوشية بإحدى جوائز المرأة للإجادة، وهي مساعدة مدير علاقات العملاء ببنك العز الإسلامي، حيث حصدت جائزة المرأة الواعدة التي تمنح للنساء الرائدات اللواتي لديهن مستقبل واعد في قطاع الأعمال. وتحتفي جوائز المرأة للإجادة بإنجازات كل امرأة عمانية موهوبة ومفعمة بالنشاط وتسلط الضوء على المديرات التنفيذيات ورائدات الأعمال والشركات التي تديرها نساء.

وجرت مراسم المناسبة في نادي مسقط هيلز للجولف حيث تم الإعلان عن الفائزة بالجائزة لعام 2016م، برعاية سعادة ميثاء بنت سيف ماجد المحروقية، وكيلة وزارة السياحة وبحضور كوكبة من كبار التنفيذيين ومنهم عائشة الخروصية، مساعد مدير عام، ورئيسة الخدمات المصرفية الحكومية والمبيعات المؤسسية ببنك العز الإسلامي.

وجوائز المرأة للإجادة هي مُسابقة سنوية ينظمها القائمون على تنظيم قمة التمويل الخاصة بمجلة عالم الاقتصاد وحفل جوائز أفضل 20 شركة عُمانية وجوائز عمان لحماية البيئة. وتعد جوائز المرأة للإجادة الأكثر تميزًا في عالم الأعمال والتي تمنح لنساء السلطنة.

وقال غالب البوسعيدي، نائب المدير العام ورئيس الخدمات المصرفية للشركات، بنك العز الإسلامي: نعمل جاهدين في بنك العز الإسلامي لتسليح طاقم موظفينا بمُختلف الإدارات بقيم أساسية وتطويرهم على المستويين الشخصي والمهني في جميع مجالات العمل. كما نركز في جهودنا على تطوير مهارات العمانيين من الخريجين الجُدد وحتى الموظفين الذين يتمتعون بخبرات مسبقة. والجائزة المُقدمة لجهاد البلوشي هي شهادة على ثقافة العمل التي ينتهجها بنك العز الإسلامي وهي ثقافة تقوم على الاستحقاق وتحتفي بالتنوع والتميز.

وأضاف البوسعيدي أنَّ بنك العز الإسلامي يؤمن بأن تشجيع الموظفين على تنمية مهاراتهم يساعد أفراد الفريق على تحقيق مستويات أعلى من التميز ويضمن توفر ثقافة العمل الحر. ورغم تاريخه القصير، يعتبر البنك المحافظة على المواهب أمراً جوهرياً لبناء فريق حيوي ومفعم بالنشاط. ومن خلال الالتزام الراسخ تجاه العملاء والمجتمع، تظهر الميزة التنافسية للبنك بجلاء في كل نجاح يحققه موظف من موظفي البنك.

وتعقيباً على الجائزة، شكرت البلوشية كل من دربها ووجهها قائلةً: حصلت على الجائزة بفضل التوجيه والإرشاد من زملائي والبنك وجميعهم ساعدوني في كل خطوة خطوتها نحو تحقيق هذه الجائزة. واتطلع إلى تحقيق المزيد من الإنجازات مستقبلاً للبنك والسلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك