بالتعاون مع "عمان للتسويق والخدمات"

"حماية المستهلك" تطلق حملة لاستدعاء سيارات "هوندا أوديسي"

 

 

 

مسقط – الرؤية

تطلق الهيئة العامة لحماية المستهلك بالتعاون مع شركة عمان للتسويق والخدمات حملة لاستدعاء 302 هوندا أوديسي طرازات 2011-2015.

ويجري استدعاء 37 سيارة أوديسي طراز 2011م اعتماداً على رقم الشاصي من(5KBRL5869BB701016) إلى (5KBRL5896BB702165)، واستدعاء 69 سيارة أوديسي طراز2012م ، اعتماداً على أرقام الشاصي من (5KBRL5898CB701035) إلى (5KBRL5869CB703320)، بينما سيتم استدعاء 65 سيارة أوديسي 2013 بناءً على أرقام الشاصي من (5KBRL5861DB701014) إلى(5KBRL5863DB702794) ، و 52 سيارة أوديسي طراز 2014 بناءً على رقم الشاصي من (5KBRL5828EB701008) إلى (5KBRL586XEB703815)، و79 سيارة أوديسي طراز 2015م، اعتماداً على رقم الشاصي من (5KBRL5898FB701010) إلى (5KBRL5865FB703173)، وتنطلق الحملة بتاريخ 15\2\2017.

ويرجع الاستدعاء إلى احتمالية عدم عودة مزلاج المقعد إلى وضعه الطبيعي بسبب عامل الاحتكاك، وذلك نتيجة استخدام الركاب لوظيفة المشي المتحرك لمقعد الصف الثالث وارجاع مقعد الصف الثاني إلى وضعه الأصلي، وعليه ستعمل المؤسسة على إضافة شريحة إلى المزلاج لضبط المقاعد وتحسين قوة إعادة حدبة المقعد.

وتؤكد الاستدعاءات على الجهود التي تقوم بها الهيئة في مجال السلامة المروريّة، وتماشياً مع حرصها المستمر على إجراء مراجعات مستمرة لجميع المنتجات المطروحة في أسواق السلطنة، بهدف توفير الحماية اللازمة للمستهلكين في كافّة المجالات.

 

تعليق عبر الفيس بوك