توفير خدمات القنوات الإلكترونية المجانية على مدار 24 ساعة

البنك الأهلي يواصل تعزيز كفاءته في تقديم خدمات مصرفية متميزة ومبتكرة

 

 

 

مسقط - الرُّؤية

يُواصِل البنكُ الأهلي تعزيزَ تجربة عملائه بتوفير باقة من الخدمات المصرفية المتميزة، مع اعتماده التقنيات المصرفية الآمنة والموثوق بها، والمبتكرة في الوقت ذاته. وقد كان البنك الأهلي من بين أوائل البنوك في السلطنة التي سَعَت لإطلاق شبكة التحويل من حساب إلى حساب (التحويل من حساب بطاقة الصراف الآلي إلى أخرى)، والذي يسمح لحاملي بطاقات الصراف الآلي التابعة للبنك الأهلي بتحويل الأموال إلى حساب بطاقة صراف آلي تابعة لأي بنك آخر في عُمان. ويقدم البنك الأهلي بعض الخدمات المصرفية عبر شبكة الإنترنت والخدمات المصرفية عبر الهواتف النقالة والتي تعد الأحدث لعملائه الكرام.

وقالت هناء الهنائية نائب المدير العام-تطوير المنتجات للأفراد والخدمات المصرفية الخاصة: ملتزمون بتلبية الطلب المتزايد على الخدمات عالية الكفاءة، وأن نكون السباقين في السوق المصرفي بتقديم الخدمات المصرفية ذات التقنيات الأكثر حداثة والأكثر أمناً واتساقاً في هذا المضمار؛ ومن خلال فهم احتياجات عملائنا، نقدم الخدمات المعززة التي تضمن سهولة التحويل النقدي بالقدرات الإدارية المتميزة. ونعمل باستمرار على تطوير الميزات الجديدة التي تساعد عملائنا على إنجاز احتياجاتهم المصرفية على راحتهم، على مدار 24 ساعة في اليوم وسبعة أيام في الأسبوع.

والتحويل من حساب إلى حساب في غاية السهولة، حيث إنَّ العميل يحتاج فقط لإدخال بطاقته في جهاز الصراف الآلي التابع للبنك الأهلي، واختيار التحويل بين الحسابات، إدخال المبلغ الكامل المراد إرساله لبطاقة الصراف الآلي الخاصة بالمرسل، تحديد الحساب (حساب جاري، وحساب توفير أو الحساب التلقائي) وإدخال رقمه والمبلغ. بعد التأكد من صحة اسم المستفيد، يتم تحويل المبلغ فورا. الحد اليومي للتحويل بين الحسابات هو 5000 رع يوميا وسوف يتم احتساب رسم رمزي عن كل عملية تحويل يبلغ 200 بيسة فقط.

وتقدم خدمات القنوات الإلكترونية المجانية للبنك الأهلي ميزة الوصول للخدمات المصرفية على مدار 24 ساعة؛ مما يعمل على توفير وقت وجهد العملاء المستغرق في زيارة الفرع. ومع شبكة البنك الأهلي القوية الواسعة من فروع الخدمات المصرفية التقليدية والصيرفة الإسلامية في مختلف أنحاء السلطنة، إضافة إلى مجموعة من الخدمات المصرفية الإلكترونية بما فيها الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، والخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال والخدمات المصرفية عبر الرسائل القصيرة، ومركز الاتصالات المتوفر على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، وأجهزة الصراف الآلي، وأجهزة الإيداع النقدي، ومراكز الخدمة، لا يزال البنك في متناول يد عملائه أينما وحيثما يحتاجونه.

وفور الاشتراك في خدمات البنك الأهلي المصرفية عبر الإنترنت، يتمتع الزبائن بسهولة الوصول إلى خدمات مثل عرض معاملات الحسابات وبطاقات الائتمان، مما يسهل تحويل الأموال محليا ودوليا، وتسديد الفواتير وطلب إصدار دفتر شيكات دون الحاجة لزيارة أي من فروع البنك الأهلي. كل هذه الخدمات تأتي مع أعلى ضمان لمعايير الأمن على شبكة الإنترنت.

ولمزيد من الراحة التي يوفرها البنك الأهلي لعملائه، كل هذه الخدمات يمكن الوصول إليها على الهاتف الذكي عبر الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال، والخدمات المصرفية عبر الرسائل القصيرة الخاصة بالبنك الأهلي. وإضافة إلى ذلك، خدمة كشف الحساب الإلكتروني من البنك الأهلي التي تسمح للعملاء بالحصول على بيانات حسابهم المصرفي، وعرض موجز لكل معاملة عبر البريد الإلكتروني. كما يمكنهم اختيار تواتر تلقي كشوف الحساب الخاصة بهم على أساس يومي أو أسبوعي أو شهري وفقا لراحتهم وحسب رغبتهم.

وإضافة إلى المجموعة الواسعة من المنتجات والخدمات المبتكرة، للبنك الأهلي أيضا شبكة ذات انتشار جيد من أجهزة الصراف الآلي، وأجهزة الإيداع النقدي ومراكز الخدمة عبر السلطنة، الأمر الذي يجعل البنك في متناول الزبائن عندما يريدون إنجاز معاملات مصرفية بما فيها الودائع النقدية، وإيداع الشيكات وتسديد الفواتير، وسداد مدفوعات بطاقات الإئتمان، تعبئة رصيد الهاتف النقال وغيرها من الخدمات.

تعليق عبر الفيس بوك