اتفاقية بين "بلوستار المحدودة" و"عماسكو" لتوزيع أنظمة التكييف

 

 

مسقط - الرؤية

 

وقعت بلو ستار الشركة الرائدة في الهند لتكييف الهواء والتبريد اتفاقية مع شركة عُمان للتسويق والخدمات ش م م (عماسكو)، لتوزيع أنظمة المنتجات التطبيقية في جميع أنحاء السلطنة. ومجموعة النظم التطبيقية من المنتجات تشمل وحدات تدفق التبريد المتغير إضافة إلى أنظمة وحدات مناولة الهواء، وحدات لفافات المراوح  ووحدات تكييف الهواء ذات الأداء القوي والبرادات.

وبالإضافة إلى مجموعة منتجات النظم التطبيقية، ستكون عماسكو الموزع الحصري لمنتجات بلو ستار في سلطنة عمان من خلال العديد من شركائها في قنوات التجزئة. وتشمل المنتجات مجموعة مكيفات الغرف، المجمدات، ومبردات خزانات المياه.

وتعد السلطنة سوقاً مهمة جدًا، لتوسع بلو ستار في المناطق الجغرافية الدولية. ويمكن أن يعزى النمو في السوق العمانية لمكيفات الهواء ذات الأداء القوي إلى ازدهار البنى الأساسية العامة والخاصة، والتوسع في قطاعات النقل والتجزئة المزدهرة والضيافة، فضلاً عن ارتفاع فرص العمل في البلاد ككل.

 

ووقع الاتفاقية مؤخرا راجندرا فيرما  نائب رئيس مجموعة الأعمال الدولية، بلو ستار المحدودة وحسين اللواتي الرئيس التنفيذي في عماسكو.

 

وقال راجندرا فيرما نائب رئيس مجموعة الأعمال الدولية - بلو ستار المحدودة إن بلو ستار تفخر بالارتباط مع عماسكو، وهي شركة متخصصة ذات سمعة عالية، وتعمل على توفير المنتجات الرائدة في الصناعة للعملاء في جميع أنحاء سلطنة عُمان. مع تجربة غنية تمتد عبر سبعة عقود، وتدعم منتجات بلو ستار من قبل شبكة قوية من خلال الأبحاث والتطوير والتصنيع من الطراز العالمي، ومن خلال شبكة عماسكو الراسخة من الاستشاريين والمقاولين نضمن وصول حلولنا لتكييف الهواء المطبقة لمناطق أوسع في السوق العمانية.

 

وقال حسين اللواتي الرئيس التنفيذي في عماسكو "نحن سعداء للغاية بشراكتنا مع بلو ستار، ونتطلع إلى علاقة طويلة وناجحة. ومن خلال هذه الشراكة، ونحن في وضع يمكننا من تقديم حلول تبريد فعالة من حيث التكلفة ومبتكرة لقطاعات البناء المختلفة بما في ذلك مراكز التسوق والمباني الفندقية، المجمعات السكنية وكذلك الأبراج التجارية ".

تعليق عبر الفيس بوك