فرصة لكل من يحتفظ بـ 100 ريال على الأقل في حسابه

100 فائز شهريًا مع برنامج التوفير "حصاد" من بنك عمان العربي

 

مسقط – الرؤية

كشف بنك عُمان العربي أمس عن تفاصيل النسخة الجديدة لبرنامج التوفير الشهير "حصاد" للعام 2017م، الذي خضع لتطوير شامل بحيث يمنح فرصا أكثر للزبائن للفوز بعدد كبير من الجوائز النقدية المجزية وبواقع 100 فائز شهرياً ضمن سحوبات متنوعة تشمل سحوبات خاصة بالفروع وأخرى للأطفال وجوائز خاصة لعملاء "إيليت" إضافة إلى جوائز شهرية كبرى وأخرى خاصة في المناسبات والأعياد.

وقال فهد أمجد مدير عام ورئيس مجموعة التجزئة المصرفية في البنك: نعتقد أن البرنامج الجديد للادخار من "حصاد" يجعل بنك عُمان العربي البنك المفضل للعملاء الذين يريدون الحصول على مكافأة من عادة الادخار من خلال مكافأة 100 فائز شهريًا، لقد قمنا بزيادة فرص الفوز لجميع عملائنا".

ويقدم برنامج التوفير حصاد في نسخته الحالية فرصًا متساوية للزبائن من جميع المناطق والفروع للفوز بجوائزه القيمة، حيث يجري بنك عمان العربي السحوبات على الجوائز في كل شهر بالتناوب بين المناطق وسحوبات عامة أخرى تشمل جميع المناطق معاً. سيكون هناك فائزان من كل فرع من فروع البنك في المنطقة التي تستضيف السحب بجائزة 1,000 ريال عماني لكل فائز، إلى جانب عشرات الفائزين بجوائز بقيمة 500 ريال عماني من جميع فروع البنك. إضافة إلى فائز واحد بالجائزة الشهرية الكبرى للمنطقة بقيمة 25 ألف ريال عماني.

ويستفيد عملاء "إيليت" أيضاً من البرنامج الجديد لسحوبات جوائز حصاد. وسيكون بإمكانهم الآن أن يشاركوا في السحوبات الشهرية المُخصصة بجائزة 25،000 ريال عماني شهرياً، بالإضافة إلى سحوبات جائزة نصف العام ونهاية العام بقيمة 50،000 ريال عماني في يونيو وديسمبر. 

واستمرارا للتقاليد المتبعة لمكافأة الأطفال والنساء، يخصص برنامج حصاد سحوبات لكل من هاتين الفئتين من شرائح العملاء. كما أنّ جوائز المناسبات الخاصة ليوم المعلم العماني، اليوم العالمي للمرأة، الخريف، عيد الفطر والعيد الوطني سيجري الاحتفال بها مع جوائز للفائزين المحظوظين. وعن شروط الدخول في سحوبات حصاد 2017 فهي مبسطة للغاية، فما على الزبائن إلا الاحتفاظ بمبلغ 100 ريال على الأقل في حساباتهم ليتمكنوا من الدخول في سحوبات البرنامج.

 

تعليق عبر الفيس بوك