بنك صحار يسلم جوائز سحوبات نهاية العام للفائزين بـ"المميز للادخار 2016"

 

 

مسقط - الرُّؤية

أجْرَى بنكُ صُحار حفلَ تسليم الجوائز لثلاثة فائزين من بين الفائزين الخمسة في فروعهم في كل من العذيبة، وروي، ونزوى؛ وذلك في 29 يناير و30 يناير و2 فبراير على التوالي، بحضور مديري الفروع الثلاثة، وذلك بعد الإعلان عن الفائزين في السحوبات الكبرى لنهاية العام لبرنامج المميز للادخار 2016 مؤخرا.

حَضَر الفعالية المقامة في العذيبة عدنان البلوشي مدير أول فرع العذيبة، فيما حضر الفعالية المقامة في روي موسى العجمي مدير فرع روي بالإنابة، أما فعالية نزوى فقد حضرها جمعة بن مسعود الداوودي مدير أول فرع نزوى. وشهدت الفعاليات الثلاث حضور أعضاء الفريق الإداري للبنك، حيث حضر رضا اللواتيا، مدير تنفيذي أول الودائع والمبيعات، فعاليتي نزوى والعذيبة، في حين حضر الفاضل فهد الهوتي المدير الإقليمي لمسقط فعاليتي العذيبة وروي، إضافة إلى حضور أعضاء فريق التسويق لدى البنك للفعاليات الثلاث. وتسلم (هـ.س.الجرداني) من فرع روي شيك الجائزة الخاصة بقيمة 50 ألف ريال عماني، في حين تم تسليم جمال بن خميس الكندي من فرع نزوى شيك الجائزة العامة لنهاية العام بقيمة 50 ألف ريال عماني، بينما تسلم الشيك بالنيابة عن (س. ع. الرئيسية) من فرع العذيبة والفائزة باحدى الجوائز العامة لنهاية العام وقيمتها 50 ألف ريال عماني أحد أقربائها.

وقال خميس بن مسعود الرحبي مساعد مدير عام أول ورئيس قسم التجزئة المصرفية بالوكالة: "بالنيابة عن بنك صحار يسرني أن أتقدم بالتهنئة لكافة الفائزين معنا في برنامج المميز للادخار 2016 وبالتحديد سعداء الحظ الخمسة في سحوبات نهاية العام. كما أتمنى لجميع زبائننا الكرام حظاً سعيداً مع النسخة الحالية للبرنامج 2017 والتي شهدت ردود فعل إيجابية منذ إطلاقها، حيث أشاد الزبائن بعودة السحوبات الأسبوعية إلى نسخة هذا العام من البرنامج، فضلا عن العدد الكبير من الجوائز التي في تنتظرهم حتى نهاية السنة، وأنا على يقين بأن نسخة العام الحالي ستحقق نجاحاً كبيراً أسوة بالسنوات العشر الماضية".

تعليق عبر الفيس بوك