بيان صحفي صادر من الطيران العماني

الرؤية - خاص

أصدر الطيران العماني بيان نصه كالآتي:

بغية الإضرار بالطيران العماني، الناقل الوطني لسلطنة عمان ، قام أحد المواطنين في محاولة يائسة برفع مقطع مصور استهدف فيه السمعة التجارية للشركة، مما أدى إلى تفاعل البعض مع المقطع.

وفي سياق متصل، نمى إلى علم الطيران العماني أنه قد تم إنشاء حساب بمعرف وهمي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" في محاولة بحتة تهدف إلى تشويه صورة الناقل الوطني من خلال التواصل مع ضيوفنا الكرام بأسلوب غير لائق.

تفيد الشركة أن أي معلومة واردة عبر معرف الحساب@OmanAirline  لا تمت للشركة بأية صلة؛ وعليه ينبغي تجاهلها وعدم الأخذ بمضامينها، إذ يود الطيران العماني في هذا الصدد إحاطة متابعيه وضيوفه الأعزاء أن  معرف الحساب الرسمي الوحيد للشركة هو @Omanair.

هذا وقد تم إبلاغ السلطات الحكومية ذات الإختصاص حول عملية إنتحال الهوية المشار إليها أعلاه لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية الحازمة وفقاً للقانون المعمول به لمحاسبة الضالعين في هذه القضية.

يهيب الطيران العُماني أنه سيتم التعامل مع أية محاولة تمس سمعة الشركة  وهويتها التجارية بأي صورة كانت وفقاً للإجراءات القانونية المتبعة في سلطنة عُمان.

 يجدر بالذكر أن الطيران العماني يساهم بأكثر من 900 مليون ريال عماني في رفد الإقتصاد الوطني للسلطنة من خلال خلق فرص تجارية وسياحية. وخلال العام 2017، من المزمع أن يصل عدد المسافرين على متن أسطول الناقل الوطني للسلطنة إلى أكثر من 10 ملايين مسافر.  

تعليق عبر الفيس بوك