التاج محجوب مدرب فنجاء: استقلت ولم أُقَل

 


 

الرُّؤية - وليد الخفيف

 

قال السوداني تاج محجوب مدرب فنجاء السابق، إنَّ هناك فارقا بين الاستقالة والإقالة. لافتا إلى أنَّه تقدم باستقالته من قيادة الفريق الأول قبل السفر للبنان لملاقاة العهد اللبناني في التصفيات المؤهلة لبطولة العربية. نافيا وجود علاقة بين الخسارة في مباراة الإياب والاستقالة التي تقدم بها سلفا للإدارة على حدِّ وصفه.

وأشار محجوب إلى أنه لا يزال في فنجاء، وسيواصل العمل الذي أتى من أجله، وهو الإشراف على قطاع المراحل السنية، وتأسيس فرق لكل المراحل للمشاركة في المسابقات المحلية التي ينظمها الاتحاد النسخة القادمة.. وأضاف: تعاقدتُ من أجل هذا الهدف غير أنَّ الإدارة طلبت مني تدريب الفريق الأول، فقبلتُ المهمة باعتبارها فترة انتقالية قصيرة أعود بعدها لمهمتي الأساسية بعد إنجازها.

وأكد أمين سر نادي فنجاء أنَّ التاج محجوب استقال ولم يُقَل من منصبه. مقدرا الجهود التي قام بها إبان قيادته لحامل لقب الدوري العماني. نافيا ما يُثار حول إعفائه للخسارة الثقيلة التي مَنِي بها من العهد 4-صفر.

وتبدَّدتْ آمال فنجاء في بلوغ البطولة العربية التي ستقام في مصر، إثر الخسارة ذهابا وإيابا من العهد اللبناني. كما خَطَف الفريق تعادلا صعبا أمام جعلان في الأسبوع الرابع عشر للدوري.

تعليق عبر الفيس بوك