"المها" توفر زيوت تشحيم معتمدة عالميًا في 200 محطة تعبئة


مسقط – الرؤية
    
توفر شركة المها لتسويق المنتجات النفطية بمختلف محطاتها المنتشرة في أنحاء السلطنة والبالغة 200 محطة لتعبئة الوقود وزيوت وتشحيم المحركات، عالية الجودة وكفاءة وفاعلية في الأداء، حسب المعايير التكنولوجية والبيئية المعتمدة عالمياً. وتتسم زيوت وتشحيم المحركات التي تحمل شعار"المها" باعتمادها على مزيج متطور من الزيوت الأساسية والإضافات الكيميائية فائقة الجودة والتي تتخطى مفهوم الحماية من احتكاك معدن مع آخر حيث تقوم بتشكيل طبقة زيت قوية حول أجزاء المحرك ما يوفر له رعاية وحماية كاملة من البري والصدأ والتآكل.
وأوضح المهندس محمد فريد الدرويش الرئيس التنفيذي للشركة أنّ منتجات الشركة وخاصة في قطاع زيوت المحركات ومواد التشحيم تعتمد على مواصفات ذات جودة عالية، وتلبي احتياجات المستهلكين، الأمر الذي انعكس إيجابًا على سمعة منتجات "المها" الطيبة في السوق المحلية، تماشيا مع حركة التطوير ورفع مستوى الخدمات التي تنتهجها الشركة، إضافة إلى عملها الدؤوب لتعزيز ثقة ودعم عملائها لمواصلة مسيرتها نحو التميز. مشيرا إلى أنّ زيوت محركات "المها" تتميز بالجودة العالية، التي تخدم تطلعات الزبائن، مؤكدا على وجود خطة تسويقية تعتزم الشركة تنفيذها خلال الفترة المقبلة لتلك الزيوت.

 

وقال أحمد بن بخيت الشنفري مدير عام التسويق والمبيعات وتطوير الأعمال في الشركة، إن زيوت المحركات "المها" تتمتع بمستوى أداء عال وفقا لأحدث المواصفات العالمية مع الأخذ بعين الاعتبار مختلف احتياجات المستخدمين، وتتماشى مع درجات الحرارة وعلى أنواع مختلفة من المحركات والسيارات لضمان كفاءتها في مختلف الظروف الجوية وموافقتها مع مختلف أنواع المركبات، مشيرًا إلى أنّ الشركة تتطلع وباستمرار إلى تلبية احتياجات عملائها من زيوت "المها".
وتحتوي زيوت المحركات ومواد التشحيم التي تستخدم في مكائن المصانع التي تعمل محركاتها بالديزل والهيدروليكية، وكذلك محطات توليد الكهرباء، بالإضافة إلى النقل البري وشركات البنية الأساسية، على عبوات تجارية عبارة عن براميل، وتبلغ سعة البرميل الواحد نحو 208 لترات. أمّا حجم عبوات زيوت وتشحيم محركات المركبات الخفيفة والثقيلة، سواء كانت التي تعمل بوقود الديزل أو البترول فتبلغ سعتها من لتر وحتى 4 لترات، وممكن توفير عبوات بسعة أكبر على حسب طلب الزبون من 5 لترات وحتى 20 لترا، كما توفر الشركة زيوت خاصة للفرامل وناقل الحركة.

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك