غرفة الظاهرة تستضيف برنامج اثمار لتثقيف الباحثين عن عمل

 

 

 

 

عبري   ناصر العبري

 اختتمت مساء أمس  بمقر فرع غرفة تجارة وصناعة عمانبمحافظة الظاهرة فعاليات برنامج اثمار وهو عبارة عنبرنامج تثقيفي تطوعي للباحثين عن عمل والذي نظمتهمنصة مجيد للتوظيف الالكتروني وفريق فلنترك اثراالتطوعي و غرفة الظاهرة والذي استمر لمدة أربعة أيام متواصلة. قدمت خلالها مجموعة من أوراق العمل التي هدفت الى اكساب الباحثين عن العمل المهارات الاساسيةفي مجال كتابة السيرة الذاتية ومهارات اجتياز المقابلاتالشخصية والتسويق الذاتي وكيفية حل المشكلات بطرقابداعية و اخلاقيات العمل. حيث رعى حفل ختام هذا البرنامج الشيخ حمد بن سلطان البوسعيدي نائب واليعبري بنيابة حمراء الدروع.

حيث بلغ عدد المشاركين في هذا البرنامج حوالي مائةواثنى عشر مشارك ومشاركة من الباحثين عن العمل منولايات محافظة الظاهرة الثلاث عبري و ينقل وضنك.

  ففي البداية ألقت سالمة بنت علي المحروقية رئيسة فريقفلنترك اثرا التطوعي  كلمة قالت فيها : أن هذا البرنامجالتدريبي جاء وفق للاحتياجات التدريبية للباحثين عنعمل وحرصنا على عقد شراكة مع منصة مجيد للتوظيفالالكتروني وذلك بهدف الارتقاء بهذه الشريحة من المجتمع.

  بعدها قام المهندس أحمد بن سالم السيابي مؤسس مبادرةمجيد بألقاء كلمة قال فيها : أن هذا البرنامج التثقيفي يعد من البرامج المتميزة و التي عملت على تطوير وصقلمهارات وقدرات الباحثين عن العمل. ونأمل أن نكون قدوفقنا في تعزيز فكر المشاركين في هذا البرنامج المتنقل في بعض محافظات السلطنة.

  بعد ذلك ألقى علي بن صالح بن علي الكلباني عضومجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان ورئيس فرعالغرفة بمحافظة الظاهرة كلمة قال فيها: إن برنامج اثمارجاء من أجل تعريف الباحثين عن العمل بالمهاراتالاساسية التي تؤهلهم لدخول لسوق العمل مضيفا أن هذا البرنامج سيعزز قدرات الباحثين عن العمل مؤكدا بأن غرفة الظاهرة سوف تواصل نهجها في اعطاء جرعات تثقيفية للباحثين عن العمل دعما لهم .

  وفي الختام قام راعي الاحتفال بتوزيع الشهادات والهداياعلى المشاركين والمدربين والجهات المشاركة في انجاح هذا البرنامج الرائع.

 

تعليق عبر الفيس بوك