مستشار خدمة من "محسن حيدر درويش" يفوز بجائزة مرموقة من "جاكوار"

 

 

مسقط - الرُّؤية

أعلنتْ شركة جاكوار لاند روفر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا -المتخصصة بصناعة أرقى السيارات الفاخرة- عن فوز مالان.بي.دينيش من فريق خدمات ما بعد البيع التابع لشركة محسن حيدر درويش ش.م.م (لبنان)، بجائزة المركز الثاني لأفضل مستشار خدمة في فعالية تحدي الخدمة الاحترافية لشركة جاكوار لاند روفر للعام 2016، والتي تمَّ تنظيمها مؤخراً في دبي.

وتنظم شركة جاكوار لاند روفر تحدي أفضل تقني للعام كل سنة، وهذا العام تم تقديم فئة أفضل مستشار خدمة كدليل على التزام شركة جاكوار لاند روفر المتنامي بتعزيز خدمة العملاء من خلال توفير فريق عمل عالي المهارة والخبرة. ولدفع فئة جائزة مستشار الخدمة للمنطقة إلى الأمام للمرة الأولى، فقد جاء مالان.بي.دينيش ضمن تسعة مترشحين نهائيين من بين أكثر من تسعين متقدم للمنافسة لإظهار مهاراتهم وحرفيتهم في مجال عملهم والالتزام بمبادئ "العميل أولاً" التي تحرص علامة جاكوار لاند روفر على الوفاء بها على مستوى المنطقة والعالم. وخضع المتسابقون النهائيون لسلسلة من التقييمات النظرية والعملية لإبراز المستويات الرفيعة من الدعم الفني وخدمة العملاء التي تفخر بها جاكوار لاند روفر. وقال روب بريستون مدير خدمة العملاء في جاكوار لاند روفر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "إن منصة جائزتي مستشار الخدمة وتقني العام هي طريقة رائعة لتكريم أعضاء فريق جاكوار لاند روفر الذين يقومون بمساهمات قيمة لتوفير تجربة رفيعة المستوى لعملائنا. إنَّ جوهر أعمالنا يقوم على قيمنا الرئيسية ومبادئ منح الأولوية القصوى للعميل، وسنواصل الاستثمار في الأفراد الموهوبين الذين يُسهمون في تعزيز أعمال شركتنا في المنطقة كل يوم. لقد أثبت الفائزون بجوائز هذا العام تفوق كل منهم في مجال خبرته، ونحن واثقون بأنهم سيلهمون الآخرين من حولهم للتميز في العمل وتقديم أفضل ما لديهم".

من جانبه، قال جاستن ويفنج مدير تطوير الشبكة لدى جاكوار لاند روفر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "تعتبر خدمة العملاء أولوية قصوى ضمن جدول أعمال جاكوار لاند روفر، ونحن ملتزمون بتوفير التدريب المتخصص لجميع موظفينا بغية تطوير مهاراتهم التقنية وغير التقنية. نحن فخورون جداً بتوسيع نطاق المسابقة لهذا العام لتشمل فئة أفضل مستشار خدمة. ومع حرصنا على الاستثمار على المدى الطويل في كوادرنا، نحن ندرك تماماً أن التدريب والتنمية هما أساس نجاح أعمالنا في المنطقة".

 

تعليق عبر الفيس بوك