جولة ثامنة لا تقبل أنصاف الحلول بـ"دوري السلة".. الجمعة

 

 

مسقط - العمانية

تبدأ، الجمعة المقبل، مباريات الجولة الثامنة من ثاني أدوار الدوري العام لكرة السلة رجال لموسم 2016/2017م، ويلتقي خلالها قريات مع ظفار في تمام السادسة من يوم الجمعة بالصالة الفرعية لمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

وعلى نفس الصالة، يلتقي في اليوم التالي في الثانية ظهرًا السيب مع ظفار، وتقام في اليوم نفسه في الساعة الخامسة مباراة أخرى تجمع نزوى بأهلي سداب على صالة المجمع الرياضي بنزوى بالصالة الفرعية لمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر. ويسعى ظفار إلى تكرار فوزه في الدور الأول على فريق قريات وتعويض خسارتيه الماضيتين أمام الاتفاق ونزوى، لذلك سيعمل مدربه الوطني شاكر البلوشي جاهدًا على توظيف لاعبيه بشكل جيد وتقديم مستوى مشرف يمكّنه من الفوز على منافسه.

من جانبه، يتطلع قريات لتحقيق أول فوز له ومحو معاناته في الدور الأول وخسائره في الجولتين الماضيتين من الدور الثاني، وسيعمل مدربه السوداني حاتم التيجاني على توظيف إمكانيات لاعبيه لتحقيق الانتصار. فيما يسعى نادي السيب للفوز على ظفار والعودة إلى سكة الانتصارات بعد تعرضه لخسارة مفاجئة من الاتفاق في الجولة الماضية 64/66. وفي المقابل، فإن ظفار بقيادة مدربه الوطني شاكر البلوشي يسعى لتقديم مستوى مشرف يمكنه من تحقيق الفوز أو الخروج بأقل الخسائر.

تعليق عبر الفيس بوك