بن علوي يستعرض مع "المفوض السامي" إنجازات حقوق الإنسان في السلطنة

 

مسقط - العمانية

استقبل معالي يوسف بن علوي بن عبدالله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجيّة بمكتبه أمس سمو الأمير زيد بن رعد الحسين المفوض السامي لحقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة الذي يزور السلطنة حاليا.

وتمّ خلال اللقاء التطرّق إلى الإنجازات التي تحققت على أرض السلطنة في مجال حقوق الإنسان وسبل تطويرها وتعزيز مفهوم التسامح لما فيه الخير للإنسانية. حضر اللقاء سعادة السفير الدكتور محمد بن عوض الحسان المكلف بأعمال وكيل الوزارة للشؤون الدبلوماسية وسعادة السفير الدكتور الشيخ غازي بن سعيد الرواس رئيس دائرة الشؤون العالمية، وعدد من المسؤولين بوزارة الخارجية والوفد المرافق للضيف.

كما استقبل معالي يوسف بن علوي بن عبدالله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية بمكتبه أمس سعادة مارتن تالابا نائب وزير الخارجية التشيكي للدبلوماسية الاقتصادية الذي يزور السلطنة حاليًا على رأس وفد تجاري من رجال الأعمال بالتشيك. تم خلال المقابلة بحث العلاقات السياسية بين الجانبين وسبل تعزيزها في المجالات الاقتصادية والتجارية. حضر المقابلة سعادة السفير رئيس دائرة شرق أوروبا وعدد من المسؤولين بوزارة الخارجية كما حضرها من الجانب التشيكي سعادة السفير التشيكي المعتمد لدى السلطنة والوفد المرافق للضيف.

 

تعليق عبر الفيس بوك