"نفط عمان" تدعم حفل استقبال الفنان محمد الذهلي

 

 

مسقط - الرُّؤية

قامتْ شركة النفط العُمانيَّة للتسويق برعاية حفل استقبال الفنان العُماني المُبدع محمد الذهلي، وقد جاء هذا في إطار التزام الشركة المتواصل باحتضان وتشجيع الشباب العُماني الموهوب، وإيمانها المُطلق بطاقاتهم.

وكان الموهوب محمد الذهلي قد مثَّل السلطنة في برنامج مسابقات "زد رصيدك" الذي تم عرضه على قناة بداية الفضائية، وحظيَ بقبولٍ واسعٍ ومشاهدةٍ كبيرة من قبل فئة الشباب حيث يتابعه الملايين في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. وقد استمر هذا البرنامج على مدار 100 يوم استطاع الذهلي خلالها أن يكون سفيراً لشباب عُمان من أجل نشر رسالة السلام والمحبة وخير مثالٍ على الخلق الرفيع لهذا الشعب الوفي وثقافته العريقة.

من جهته، قال المعتصم بن حمود العامري مسؤول المسؤولية الاجتماعية وإدارة الهوية في شركة النفط العُمانيّة للتسويق: "يُشكل تشجيعنا للشباب العُماني الموهوب جزءاً لا يتجزأ من إستراتيجيتنا للمسؤولية الاجتماعية، والتي تتمحور حول توفير كافة سُبل الدعم إلى جميع فئات المجتمع المحلي. ويُسعدني أن أهنئ الفنان الشاب محمد الذهلي على أدائه الرائع وتمثيله المُشرف من أجل نشر ثقافة السلطنة بالخارج وأتمنى له مواصلة النجاح والتألق في المستقبل".

وتعدُّ شركة النفط العُمانية للتسويق إحدى أكبر الشركات الوطنية الرائدة، فقد عملت على مدى الأعوام الماضية للارتقاء بخبراتها ومعارفها والاستفادة من كافة الموارد المتاحة لديها لما فيه خير عُمان ومنفعة ومواطنيها. وقد أطلقت الشركة عدة مبادرات على مدى الأعوام الماضية ردًّا للجميل لعملائها ومنها، على سبيل المثال لا الحصر، إطلاق حملة "فرح"، وتأسيس مدرسة نفط عُمان لكرة القدم، وإقامة بطولة نفط عُمان لكرة القدم لمدارس محافظة مسقط، وغيرها من الأنشطة المتنوعة.

تعليق عبر الفيس بوك