"أوتورد باوند عمان" تدعو المغامرين للمشاركة في رحلة الصعود إلى "كليمنجارو"

 

مسقط - الرؤية

أعلنت أوتورد باوند عمان عن خطتها لتشكيل فريق من المُغامرين وتنظيم رحلة لصعود قمة جبل كليمنجارو، وذلك ضمن عملها على تطوير القدرات البشرية في السلطنة؛ حيث تقوم المؤسسة كل سنة بتنظيم رحلة إلى خارج السلطنة لتمكين الأفراد من تحدي أنفسهم وأخذ خطوة خارج مناطق الراحة الخاصة بهم من شأنها أن تغير حياتهم.

وسيرًا على منهاج الرحلات الجماعية السابقة إلى جبل دمافاند وجبل كينيا، فإن أوتورد باوند عمان تدعو للمشاركة من عمان كل من لديهم الرغبة في اختبار أنفسهم على السفوح المنحدرة لجبل كليمانجارو في تنزانيا، وذلك شهر يوليو المُقبل للوصول إلى ارتفاع 5895 متراً والذي يجعل من جبل كليمنجارو أعلى جبل في إفريقيا وأعلى جبل قائم بذاته في العالم. ويُعرف جبل كليمنجارو على أنه القمة التي يمكن للجميع أن يصل إليها، فمن بين القمم السبع الأعلى في العالم، يعد الوصول إلى قمته الأكثر قابلية للتحقيق. إنه جبل ليس بالصعب من الناحية التقنية، وبتوفر فريق مساند وتحضيرات ومعدات مناسبة، سيكون في متناول أي شخص عادي يسعى إلى تخطي حدود إمكاناته.

وللمهتمين بالمشاركة والالتحاق بالفريق، التواصل مع أوتورد باوند عمان على هاتف 24539788، أو عبر البريد الإلكتروني admin@outwardboundoman.com   وذلك للحصول على مزيد من المعلومات قبل نهاية شهر مارس. ومن بين الأسباب التي أدت إلى اختيار أوتورد باوند عمان لجبل كليمنجاروهي الصلات التاريخية الوثيقة بين عُمان وتنزانيا. فطموحنا لرفع العلم العماني على قمة الجبل هو رغبة منا في إلهام العمانيين لاستكشاف هذا البلد الجار، وتوطيد العلاقات المتماسكة بين البلدين.

تعليق عبر الفيس بوك