دار الأوبرا السلطانيّة تنظم حملتها الرابعة للتبرع بالدم.. غدا

مسقط – الرؤية

أعلنت دار الأوبرا السلطانية مسقط عن تنظيم حملتها السنوية الرابعة للتبرع بالدم تحت شعار "تبرعك بدمك لدقائق، قد يكون حياة لغيرك"، وذلك يوم غد الثلاثاء، من الحادية عشرة صباحا وحتى الخامسة مساء في قاعة البهو الجنوبي (المدخل الجنوبي للدار).

تهدف الحملة إلى مساعدة المستفيدين من الدم عن طريق زيادة مخزون الدم ورفع مستوى الوعي حول الحاجة المستمرة للتبرع بالدم، وتأتي هذه المبادرة السنوية النبيلة ضمن أولويات دار الأوبرا السلطانية مسقط لدعم وخدمة المجتمع.

وأعلنت دار الأوبرا أنّ المشاركة بالحملة مفتوحة لكافة المبادرين، بالإضافة إلى موظفي الدار، حيث سيخضعون إلى عدة فحوصات من قبل الفريق الطبي الذي سيتكفل بقياس مستويات الهيموجلوبين وضغط الدم وفصيلة الدم للمتبرعين والحرص على استيفاء المتبرعين لكافة معايير التبرع بالدم.

جدير بالذكر أنّ دار الأوبرا السلطانية أطلقت حملتها الأولى للتبرع بالدم بنجاح عام 2014، وقد شهدت إقبالًا كبيرًا من المتبرعين من شتى الجنسيات والأعمار، وتقديراً من الدار للمبادرين بالتبرع وداعمي هذا الهدف النبيل، سيمنح كل متبرع قسيمة تخفيضات تصل إلى 70% على سعر تذكرتين لعروض الدار لموسم 2016/2017.

تعليق عبر الفيس بوك