"ماكدونالدز" تدعم فعاليات مهرجان مسقط 2017

 

 

مسقط - الرُّؤية

شاركتْ ماكدونالدز عمان في مهرجان مسقط السنوي، الذي انطلق في 19 يناير ويستمر لغاية 11 فبراير 2017. وككل سنة، تعدُّ ماكدونالدز من الداعمين لكافة المهرجانات التي تجري في السلطنة، وتشارك المجتمع العماني جميع المناسبات.

وعلى مدار عشرين سنة، قدمت ماكدونالدز عمان خدماتها للآلاف من العملاء؛ فقد تميزت وجبات ماكدونالدز بالمذاق الرائع المحضر بمكونات طازجة وفقاً للمعايير السلامة الغذائية وبكلفة توفيرية؛ فماكدونالدز هو المكان الذي تجتمع فيه العائلة ويقضون أوقاتا ممتعة ومسلية. ويسعد ماكدونالدز عمان الإعلان عن مشاركتها في مهرجان مسقط من خلال مطعم في حديقة النسيم وحديقة العامرات، تقدم فيه قائمتها الطعام المميزة والمحضرة بلحم الحلال 100% ومكونات تتميز بجودة عالية ونظافة وبأسعار تنافسية؛ حيث تقضي العائلة أوقاتا جميلة وتمنحها تجربة مميزة.

وقال علي داود الرئيس التنفيذي لماكدونالدز عمان: "ملتزمون بدعم المجتمع العماني، وهذا الأمر هو من ضمن أولوياتنا؛ فمهرجان مسقط يعتبر من الفعاليات المهمة في عمان، ويستقطب العديد من السواح والزوار من كافة انحاء السلطنة ودول الخليج وبالتالي تسلط الضوء على تاريخ وحضارة البلاد". وأضاف: "خلال المهرجان يمكنك أن تقضي أوقاتا مميزة مع عائلتك وأصحابك، وتتلذذ بقائمة طعام متنوعة وشهية من ماكدونالدز، إضافة إلى تعرّفك على حضارة السلطنة وحرفياتها".

وماكدونالدز من الشركات الرائدة في مجال المطاعم، وتملك أكثر من 36000 فرع حول العالم، وتقدم خدماتها لأكثر من 26 مليون زبون يومياً في أكثر من 100 بلد. ومن أهم ركائز ماكدونالدز أنها ملتزمة بالجودة والخدمة والنظافة والاسعار التوفيرية. وقد افتتحت ماكدونالدز اول فرع لها في سلطنة عمان بمنطقة القرم، واليوم أصبح لديها 22 مطعما في كل أرجاء السلطنة وآخرها في ولاية صور.

تعليق عبر الفيس بوك