فاطمة النبهانية تستهل موسمها بتألق دولي

مسقط - العمانية  

 تسعى لاعبة التنس العمانية فاطمة النبهانية إلى الارتقاء بتصنيفها الدولي وإكمال مشوارها وتمثيل السلطنة في المحافل الدولية على مستوى رياضة التنس من خلال تكثيف جهودها نحو تطوير مستواها الفني والبدني بشكل مستمر.

وافتتحت النبهانية عام 2017م بتألق دولي بعد أن أنهت مشاركتها في بطولة مصر الدولية للنساء المحترفات في مركز الوصافة في فئتي الزوجي والفردي واستطاعت بلوغ المباراة النهائية في الزوجي والفردي وكانت قريبة من التتويج بلقب البطولة بمشاركة 73  لاعبة من  22  دولة تأتي ضمن سلسلة بطولات الاتحاد الدولي للتنس للتصنيف العالمي للنساء المحترفات.

وقالت لاعبة منتخبنا الوطني للتنس بعد حصولها على المركز الثاني "حققت نتيجة جيدة بعد أسبوعين موفقين في القاهرة في بداية الموسم الجديد إذ لم أتوقع بلوغي نهائي الزوجي والفردي بسبب ضعف الإعداد والتحضير للبطولة".

وأعربت النبهانية عن ارتياحها لهذا الإنجاز الذي يعتبر إيجابيًا في بداية الموسم مما يسهم في إعطائها دفعة معنوية للحفاظ على مستواها الفني والبدني طوال الموسم وحرصها على تحسين بعض الجوانب لتقديم مستوى أفضل في البطولات القادمة التي تحتضن لاعبات التنس المحترفات من مختلف دول العالم.

وتقدمت النبهانية بشكرها لوزارة الشؤون الرياضية والاتحاد العماني للتنس على الدعم والتسهيلات المقدمة لها للمشاركة في مثل هذه البطولات الدولية داعيةً القطاع الخاص تبني ودعم فريق تدريبي محترف لتحقيق الحلم وتحسين التصنيف الدولي وتحقيق النتائج الأفضل لرفع علم السلطنة في شتى المحافل الدولية.

ويتضمن برنامج النبهانية هذا الموسم مشاركات في بطولات دولية تتطلب الإعداد الجيد والتحضير الكبير من أجل تحقيق الأهداف المرجوة فبعد ختام بطولتي مصر للفردي والزوجي وتحقيق وصافة البطولتين فإنها ستشارك في فبراير القادم في بطولة قطر المفتوحة وبطولة دبي المفتوحة أما في مارس فتتجه النبهانية إلى الصين للمشاركة في ثلاث بطولات تليها في أبريل أربع بطولات في تركيا وفي مايو تشارك ببطولة تايلاند المفتوحة وبطولتين في اليونان في يوليو، وبطولتين في كوريا في أغسطس وسبتمبر المقبلين وبطولتين في اليونان في أكتوبر، وبطولة الحبتور الدولية في نوفمبر بالإمارات ويختتم الموسم ببطولتين بالمغرب في نوفمبر المقبل.

تعليق عبر الفيس بوك