"النفط العمانية" الراعي الذهبي لمهرجان مسقط

 

مسقط – الرؤية

أعلنت شركة النفط العمانية، الذراع الاستثماري للسلطنة في مجال النفط والغاز والمشاريع المرتبطة بقطاع الطاقة، وبالتعاون مع مجموعة من شركاتها الشقيقة والتابعة لها، عن رعاية مهرجان مسقط 2017م؛ كراعٍ ذهبي للمهرجان، وتأتي هذه المبادرة تماشياً مع توجهات شركة النفط العمانية ومجموعة الشركات التابعة لدعم الفعاليات المحلية الكبيرة التي تسهم في تعزيز المقومات الاجتماعية والاقتصادية.

وتتمثل رعاية شركة النفط العمانية من خلال مشاركة مجموعة من الشركات التابعة والتي تتضمن كل من شركة النفط العمانية للاستكشاف والإنتاج وشركة الغاز العمانية وشركة صلالة للميثانول والشركة العمانية الهندية للسماد وشركة مصفاة الدقم والصناعات البتروكيماوية.

وإلى جانب هذه الرعاية، تتطلع شركة النفط العمانية ومجموعة شركاتها الداعمة للمهرجان إلى إنشاء مركز تعليمي وترفيهي يستهدف فئة الأطفال، ليقدم بيئة تعليمية وتجربة فريدة من نوعها. ويقدم المركز معلومات تتعلق بقطاع النفط والغاز، الذي يتكون من سلسلة القيمة المضافة لهذا القطاع الحيوي والهام، والدور الذي تقوم به شركة النفط العمانية ومجموعة شركاتها والتابعة والشقيقة في الاستثمار بهذا القطاع. وسيقام هذا المركز في موقع المهرجان بولاية العامرات، كما سيتم إدارة هذا المركز من خلال شركة متخصصة في إعداد وتقديم الخدمات التعليمية والترفيهية في بيئة تفاعلية.

وفي هذا الصدد قال المعتصم بن سعيد السريري، مدير عام شؤون شركة النفط العُمانية: "يعد دعم ورعاية الشركة لمهرجان مسقط 2017م بصفته أحد أكبر الفعاليات السياحية والترفيهية في السلطنة، مساهمة حقيقية لإنجاح برامج هذه الفعالية التي تحظى بمتابعة وحضور الزوار على المستويين المحلي والخارجي. وحرصت الشركة من خلال الشراكة مع القائمين على إدارة المهرجان، بترسيخ الجانب المعرفي من خلال إقامتها لمعرض معرفي في حديقة العامرات يسعى إلى تعريف الزوار لاسيما الأطفال بجوانب علمية متعددة."

جدير بالذكر أنّ شركة النفط العمانية إلى جانب شركات المجموعة تسعى من خلال التعاون مع مختلف الجهات في السلطنة إلى المساهمة في إنجاح الفعاليات المحلية التي تأتي ضمن إطار الترويج للسلطنة لاسيما الفعاليات التي تسهم بشكل مؤثر في تعزيز مكانتها كوجهة سياحية.

 

تعليق عبر الفيس بوك