"عمان للتأمين" تحصد جائزة أفضل شركة لخدمات التأمين التجاري

 

مسقط - الرؤية

حصلت شركة عمان للتأمين على جائزة أفضل شركات التأمين التجاري في الإمارات لهذا العام 2017، وهي جائزة مالية مقدمة من مؤسسة "كوربورت لايف واير Corporate LiveWire" لتكريم المؤسسات التجارية، وذلك لما حققته وتحققه عمان للتأمين من تميز في المجال في ظل التحديات الاقتصادية مما جعل منها ركيزة داعمة في مجال الأنشطة التجارية في الإمارات.

وقال كريستوس آدامنتياديس الرئيس التنفيذي بشركة عمان للتأمين: "نحن على وعي تام بما تحتاجه الأنشطة التجارية من حلول تأمينية، ومن ثم، نسير بخطى واسعة في طريق التقدم لتعزيز موقع الريادة الذي احتلته شركتنا في المجال من خلال السعي الدائم لتحسين مستوى الخدمات التأمينية ورفع إمكانياتنا التكنولوجية التي تخدم ذلك الهدف. نحن نعمل وفق استراتيجية موضوعة لتعزيز إمكانيات عملائنا من خلال ما نقدمه لهم من خدمات تأمينية، ولتحقيق الريادة والتميز والانطلاق بمجالنا من دائرة "الحماية" إلى آفاق "الوقاية"؛ فرغم التحديات التي تواجهنا في ظل النمو الاقتصادي المتباطئ، فقد تمكنا من الحفاظ على مكانتنا باعتبارنا أكبر شركات التأمين في الإمارات".

وتتطلع عمان للتأمين في العام 2017 إلى توسيع نطاق خدماتها المبتكرة، وتحسين خبرات العملاء سواء كانوا شركات أو أفرادا مستهلكين.

تعليق عبر الفيس بوك