"رمال الخليج" تطرح "بايك بيك أب جراند تايجر" بقسط شهري منخفض

 

مسقط - الرؤية

أعلنت شركة رمال الخليج الكبرى، الموزع الحصري لسيارات بايك في السلطنة، عن عرض الأقساط الشهرية المنخفضة لطرازها الشهيرجراند تايجر TUV بيك أب مما يجعلها في المتناول وسهلة الامتلاك.

ويمكن للعملاء الاستفادة الآن من الأقساط الشهرية المخفضة بدءا من 82 ريالا على طراز بيك أب بدفع الثنائي. ويستند حساب القسط الشهري على أساس دفع 20 في المئة دفعة مقدمة وفترة سداد تصل إلى ست سنوات، بشرط الحصول على الموافقات الائتمانية.

وقال مسؤول من شركة رمال الخليج الكبرى: "الخياران من جراند تايجر TUV يمثلان تماما الجمع بين ميزات القوة والمزايا الراقية. مع قسط شهري منخفض جدا يبلغ 82 ريال، وجراند تايجر TUV هي سيارة  تتميز بتقتنيها الجيدة، إضافة الى أنها تجسد أحدث التقنيات ونظريات التصميم، وبالتالي تبقي مواكبة لأحدث موديلات السيارات المتقدمة في السوق العالمية". وأضاف: "كل من طرازي الدفع الثنائي والدفع الرباعي من جراند تايجر TUV لها ميزات خاصة منها القضبان الصلبة، وكشافات الضباب الأمامية، وعجلات الألمونيوم قياس 235/70R16، والقفل المركزي عن بعد، ومشغل الأقراص بجانب أربعة مكبرات صوت، ونظام التحكم في الصوت على عجلة القيادة، ومقياس سرعة الدوران، ومرآة الرؤية الخلفية بتحكم آلي، ونوافذ كهربائية، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق، ونظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل، ووسائد هوائية مزدوجة، وحساسات الركن.

وتجسد جراند تايجر TUV مزيج من الرقي، والاتساع والسلامة واحتفاظها بمواكبة سيارات البيك أب العصرية، وتتوفر بخيارين دفع ثنائي ودفع رباعي وبها محرك سعة 2,4 لتر مع 5 سرعات وناقل حركة يدوي يوفر أداءً راقيا، طولها الإجمالي 5310 ملم وعرضها 1812 ملم مما يجعلها من أوسع مركبات البيك أب في فئتها. في حين أن ارتفاع موديل الدفع الثنائي هو 1735 ملم، وارتفاع موديل الدفع الرباعي هو 1775 ملم. أن لديها قاعدة العجلات 3100 ملم وخزان الوقود سعة 73 لترًا.

وتشتمل جراند تايجر TUV على لوحة أجهزة قياس بتصميم رياضي، ووحدة تجهيزات مركزية متكاملة، ونظام تكييف هوائي أوتوماتيكي، ولوحة أجهزة القياس ذات الإضاءة الراقية تجعل المقصورة الداخلية مريحة لرحلة طويلة، مما يعزز روعتها كسيارة بيك أب عجلاتها المعدنية المصنوعة من سبائك الألمنيوم قياس 16 بوصة، وعتبات الصعود الجانبية، والمرايا الخارجية المطلية بالكروم، والمصدات الجانبية.

وتتميز جراند تايجر بالعديد من تجهيزات السلامة القياسية مثل نظام الفرامل المانعة للانغلاق، ونظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل، والأكياس الهوائية المزدوجة، وحساسات للركن وصندوق تحميل صلب. تعتبر الإطارات هي الأفضل في فئتها، حيث تمنحها تماسكا وتشبثا وقيادة مريحة على الطريق، وواقي صندوق التحميل بمواصفات قياسية مما يمنح هذه الفئة من المركبات الصمود والاستمرارية.

تعليق عبر الفيس بوك