برنامج "عناية شفروليه" يوفر أقصى درجات الراحة بخدمات استثنائية مميزة

 

مسقط - الرؤية

يلتزم برنامج شفروليه للعناية الكاملة بتقديم أقصى درجات الثقة لسيارتك شفروليه، وهذه التغطية الواسعة النطاق من شأنها أن تعزز السهولة الإجمالية لامتلاك وقيادة سيارتك شفروليه.

ويضمن برنامج العناية الكاملة من شفروليه الذي تقدمه المؤسسة التجارية العمانية، أن أصحاب شفروليه في السلطنة يمكنهم الاستمتاع بمجموعة من الخدمات الاستثنائية التي تم تصميمها لضمان راحة البال التامة طوال فترة الملكية. وجميع سيارات شفروليه التي تباع في سلطنة عمان تأتي الآن مع ضمان إقليمي لمدة 3 سنوات. كما يمكن للعملاء الاستفادة من الضمان الممدد لمدة 6 سنوات بسعر مغر جدا. التفاصيل الدقيقة يمكن العثور عليها في دليل المالك وفي وثيقة الضمان الممدد. وكل سيارة تحتاج الخدمة في الوقت المناسب لإبقائها في حالة جيدة. مع مراكز خدمة المؤسسة التجارية العمانية - شفروليه، نضمن العناية بسيارتك من قبل الفنيين المدربين والمعتمدين. ونضمن للعملاء أيضا أن قطع غيار شفروليه أصلية. وتقدم شفروليه برنامج الصيانة الدورية بأسعار تنافسية وشفافة لجميع احتياجات خدمة الصيانة الدورية.

وتقدم مرافق خدمة المؤسسة التجارية العمانية - شفروليه المتطورة في غلا "الصيانة لمدة ساعة واحدة" لأعمال خدمة الصيانة الدورية مع المواعيد المحجوزة مسبقا. ويمكن للعملاء حجز المواعيد لخدمة الصيانة لمدة ساعة واحدة قبل يومين مقدما من خلال الرقم المجاني 50002-800، وأيضا من خلال زيارة الموقع www.chevrolet.oteautos.com. وبعد إحضار السيارة للصيانة الدورية، يمكن للعملاء الاسترخاء في صالة المقهى حتى استلام سيارتهم بعد ساعة واحدة. وكما تتوفر صالة مجهزة تجهيزا راقيا مع مساحة مريحة للجلوس والاسترخاء في أجواء متميزة. تقع في الطابق الأول من المرافق الجديدة في غلا، وهي مجهزة بمجموعة من المرافق والتسهيلات المكملة بما في ذلك واي فاي، ومواد للقراءة واختيار المشروبات وكذلك منطقة للعب الأطفال، الخ مع مساحة متوفرة حصريا للنساء في الصالة أيضا.

وكجزء من برنامج شفروليه للعناية المتكاملة، يتم تقديم خدمة المساعدة الإقليمية على الطريق من شفروليه على مدار الساعة 24/7 لمدة 4 سنوات في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي ولبنان والأردن.

وتأسست شفروليه في عام 1911 في ديترويت بالولايات المتحدة، شفروليه هي الآن واحدة من أكبر العلامات التجارية في عالم السيارات في العالم. وتقدم شفروليه للعملاء سيارات اقتصادية في استهلاك الوقود والأداء الجذاب ومثيرة للإعجاب مع مميزات السلامة الإيجابية والسلبية والتكنولوجيا سهلة الاستخدام. محفظة شفروليه في سلطنة عمان تقدم سيارات الركاب الحائزة على الجوائز مثل سبارك، سونيك، كروز، ماليبو، إمبالا، كابريس، كامارو وكورفيت وكذلك تراكس، ترافيرس، تاهو وسيلفرادو.

وتعد مجموعة المؤسسة التجارية العمانية الموزع الحصري لسيارات شفروليه في سلطنة عمان. مع شبكة وطنية من صالات العرض ومراكز الخدمة، وتضمن مجموعة المؤسسة التجارية العمانية أن عملاء شفروليه هم أبدا ليسوا بعيدين عن العلامة التجارية المفضلة لديهم.

تعليق عبر الفيس بوك