برنامج ليالي المهرجان على قناة مجان .. روح الفريق سر النجاح

 

 

مسقط – الرؤية

أكَّد بدر المعشري مُخرج برنامج ليالي المهرجان أنَّ العمل بروح الفريق كان ولا زال من أهم أسرار نجاح البرنامج أو أي عمل آخر، مشيرًا إلى أنَّ الفريق يعمل جاهدًا لتقديم وجبة دسمة من الفقرات تناسب أذواق المشاهدين، مع الحرص على تغطية كافة الفعاليات واستضافة شخصيات مختلفة تعرف المشاهد على مواقع المهرجان وما يتم فيه.

وأشار إلى أن أول مشاركاته مع قناة مجان لتغطية فعاليات مهرجان مسقط كانت في أولى دورات المهرجان، مضيفاً أنَّ البرنامج يبث مباشرة من متنزه النسيم العام  كل يوم من الساعة 7:30 إلى 9:00 مساءً عبر قناة مجان الفضائية، والإعداد لوفاء العدسي، وتقديم وفاء العدسي منيرة الحاج سميرة الحراصية وتاج البلوشي.

وبدورها قالت المذيعة الشابة تاج نور إنَّ هذه أول مشاركة لي على الهواء مُباشرة واعتبرها تجربة رائعة أتاحتها لي قناة مجان وسعيدة لتواصلي مع مشاهدي الشاشة الفضية وأطمح للمزيد من العطاء في المجال الإعلامي .

في حين قالت الشابة سميرة: أعشق الإعلام والحمد الله وفقت في المجال الإذاعي. ولكن مشاركتي في برنامج ليالي المهرجان تجربة أولى مميزة أتمنى عن طريقها الوصول لقلوب جميع النَّاس.

وقالت المُذيعة منيرة الحاج: الفرحة الغامرة تملأ  قلبي للمُشاركة في تقديم مهرجان مسقط في دورته السابعة عشرة بعد انقطاع عن الإعلام دام سنتين لظروف خاصة - أتمنى التوفيق لجميع القائمين على مهرجان مسقط والطاقم الفني والإعلامي المذهل لبرنامج ليالي المهرجان.

 

أما المذيعة وفاء العدسي فقالت: إنها بداية خير لعملي ضمن فريق برنامج ليالي المهرجان حيث إني أعد وأقدم البرنامج في آن واحد وألمس تعاون جميع الطاقم معي وعلى رأسهم المخرج المبدع بدر المعشري وبالطبع مقدمات البرنامج.

 

تعليق عبر الفيس بوك