"الطيران العُماني": رحلتا "مسقط - لندن" يوميا عبر "مبنى 4" بمطار هيثرو اعتبارا من 31 الجاري

 

مسقط - الرؤية

أعلن الطيران العُماني، الناقل الوطني لسلطنة عُمان، أنّ رحلاته التي يسيرها من العاصمة العُمانية مسقط إلى العاصمة البريطانية لندن بواقع رحلتين يوميا سوف يتم تشغيلها من المبنى رقم 4 بمطار لندن هيثرو، وذلك اعتباراً من 31 يناير الجاري.

ويتم حالياً تسيير الرحلتين اليوميتين من المبنيين رقم 3 و4، إلا أنّ تشغيل الرحلات عبر مبنى واحد في أحد أنشط المطارات في العالم من شأنه أن يساهم في سهولة وانسيابية رحلات المسافرين إلى واحدة من أهم وجهات الطيران العُماني عبر شبكة خطوطه المتنامية. ويقدم المبنى رقم 4 لزواره تجربة تسوق ذات مستوى عالمي عبر مجموعة كبيرة من المحلات التجارية بما في ذلك محلات السوق الحرة، ومحلات لبيع الأجهزة الإلكترونية وبيع الصحف وغير  ذلك الكثير. ويستطيع زبائن الطيران العُماني الذين يسافرون عبر المبنى رقم 4 من الاستمتاع بخدمات صالة الانتظار الفاخرة لضيوف الدرجات الممتازة عبر أحدث المرافق لضمان أعلى قدر من الراحة والرفاهية قبل المغادرة. وكان الطيران العُماني قد أطلق أولى رحلاته الجوية بين كل من مسقط ولندن في عام 2007. حيث تغادر هذه الرحلة مطار مسقط الدولي في تمام الساعة 14:00 ظهراً، لتصل المبنى رقم 4 بمطار لندن هيثرو في تمام الساعة 18:20 مساءً، أمّا بالنسبة لرحلة العودة فتغادر المبنى رقم 4 بمطار هيثرو في تمام الساعة 20:15 مساءً، لتصل مسقط صباح اليوم التالي في الساعة 07:35 صباحاً. أمّا بالنسبة للرحلة الثانية والتي جرى تدشينها مؤخراً هذا العام، فتغادر مطار مسقط الدولي في تمام الساعة 01:25 فجراً، لتصل إلى المبنى رقم 4 بمطار هيثرو لندن في تمام الساعة 06:30 صباحاً. أمّا رحلة العودة فستقلع من المبنى رقم 4 بمطار هيثرو في تمام الساعة 8:25 صباحا، لتصل مسقط في تمام الساعة 18:55مساءً بالتوقيت المحلي.

ويؤمن الطيران العُماني بما لا يدع مجالاً للشك أنّ تجربة السفر لها أهمية قصوى؛ إذ يسعى الناقل الوطني لضمان أن يبقى الخيار الأول ذلك من خلال التزامه الدائم بالتميز. وعليه، يعد تسيير رحلتين يومياً عبر المبنى رقم 4 أمر يساهم في خلق تجربة سفر مميزة، والتي تعكس بدورها جودة منتجات وخدمات الناقل الوطني. وفي حين أنّ هاتين الرحلتين اللتين يسيرهما الناقل بشكل يومي لا تعني فقط أنّ الطيران العُماني يقدم رحلات ربط مناسبة عبر مسقط، وإنّما يوفر أيضا رحلات ربط إلى شمال الأطلسي عبر مدن رئيسية في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والتي يمكن الوصول إليها عبر رحلات ربط قصيرة في مطار لندن هيثرو خلال 3 ساعات.

تعليق عبر الفيس بوك