تواصل تدريبات معسكر الأمل لدول غرب آسيا لتنس الطاولة

 

 

 مسقط – الرؤية

تواصل اللجنة العمانية لتنس الطاولة لليوم الثالث على التوالي تنفيذ برامج وتدريبات معسكر الأمل لدول منطقة غرب آسيا والتي تستضيفها السلطنة ممثلة باللجنة وتستمر حتى 26 يناير الجاري بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، وسط مشاركة 4 دول من خارج السلطنة وهي دولة قطر والمملكة العربية السعودية ولبنان والأردن بالإضافة إلى المشاركين من السلطنة، ويستهدف المعسكر اللاعبين الذكور والإناث تحت 12 عاما، ويعد المعسكر ضمن أحد المعسكرات التي تم اعتمادها من قبل الاتحادين الآسيوي والدولي لتنس الطاولة.

 وفي هذا الصدد قال محمد بن حميد الجساسي عضو اللجنة والمشرف العام على المعسكر:" نتطلع عبر هذا المعسكر إلى الخروج بأعلى المكاسب الفنية المرجوة للاعبينا وكذلك مدربينا الوطنيين المشاركين بالمعسكر، وذلك عبر احتكاكهم المباشر مع ذويهم من المشاركين والممثلين لمختلف الدول العربية حيث تقام برامج المعسكر عبر فترتين تدريبيتين صباحية ومسائية.

بينما قال أحمد شحادة عضو الاتحاد الأردني لتنس الطاولة ورئيس لجنة الحكام:" شاركنا في هذا المعسكر بناء على المعلومات الإيجابية عن اللجنة العمانية لتنس الطاولة برئاسة عبدالله بن محمد بامخالف والعمل الذي يقوم به باللجنة لتطوير اللعبة إضافة إلى تواجد المحاضر الدولي المعتمد محمد أمين عتوم، وسنسعى بدورنا إلى الاستفادة من اللاعبين والمدربين المتواجدين".

 

وقال اللاعب القطري سلطان الكواري:" عمري 8 سنوات وأمارس هذه اللعبة من سنة ونصف تقريبا، وحاليا اللعب في نادي الجيش بقطر، وأتدرب بشكل مستمر، وأتطلع إلى أن أكون لاعبا جيدا في المستقبل".

 قال المدرب عبدالله الحجري من السلطنة أنّ المشاركة تعد الأولى من نوعها في مثل هذه المعسكرات الدولية والهدف منها صقل مهارات اللاعبين ورفع المستويات الفنية لهم ورفع درجات الاتقان للمهارة.

 

تعليق عبر الفيس بوك