القناة الرياضية .. عين المشاهد في البطولة

 

 

 

 

مسقط – الرؤية

يبذل القائمون على شؤون القناة الرياضية جهودا مضنية من أجل نقل منافسات بطولة كأس العالم العسكرية الثانية لكرة القدم للمشاهد الكريم لحظة بلحظة واضعين شعار " انت معنا دائما في الحدث " لذا انتشرت فرق العمل بتخصصاتها المختلفة في ملاعب الثلاث التي تحضنت مباريات المجموعات الاربعة ، خلية عمل معززة بمخرجين ومقدمي برامج ومعدين ومهندسين وفنيين وراء نقل ناجح للحدث المونديالي .

وسعت القناة للتجديد كعادتها فأقامت استديو تحليلي مباشر من ارضية مجمع السلطان قابوس الرياضي لنقل مباريات منتخبنا الذي بلغ الدور الثاني في طريقه  للقب ، أتي ذلك تزامنا مع استديو يومي لتحليل معظم مباريات البطولة من مقر الهيئة بمسقط وعبر استديوهاتها الرقمية الجديدة ،كما يتم الربط المباشر خلال باقي الاوقات وعبر البرامج المباشرة من مقر الهيئة بنقل الصورة من قلب الحدث كنقل تفاصيل ما يجري بالمركز الاعلامي للبطولة، اضافة الى مقابلات مباشرة وحوارات متنوعة مع الوفود المشاركة .

يأتي ذلك العمل الجاد تزامنا مع جهود اخرى تقوم بها قناة عمان العامة لنقل عدد من المباريات فضلا عن جهود اذاعة الشباب التي تذيع مباريات المنتخب الوطني ويسبقه استديو تحليلي تقديم الاعلامي حسين العميري يتناول شرح فني واف لمجريات الشوطين وموقف الفرق والتوقعات للادوار التالية .

ومن جانبه وجه المخرج محمد الحارثي الشكر الى طاقم العمل المصاحب ومخرجي المباريات لما قدموه من جهود وصفها بالكبيرة ، ممتدحا في هذا السياق قسما الهندسة والتشغيل .

واثنى على جهود مراسلي الربط من الملاعب والمخرجين طارق باعمر ووليد الوهيبي وماجد العيسائي ومحمد البكري واصفا اخراجهم بالمتميز .

واضاف : " اتوجه بالشكر للمحليين والمذيعين المتميزين الذين تناوبوا على مباريات الدور الاول ، حسين العميري ويونس الفهدي وخالد الشكيلي وسعيد الخروصي وجحنون الحضري ، والتحيه بالتأكيد لمدير القناة الرياضية سعيد تمان والمدير المساعد سعيد المالكي ورئيس قسم البرامج محمد الزوايدي .

 

 

تعليق عبر الفيس بوك