السبت, 17 نوفمبر 2018

"ميثاق" للصيرفة الإسلامية يسهم في دعم وإنجاح المسابقة السنوية للرماية بصحم

الأحد 22 يناير 2017 05:57 م بتوقيت مسقط

"ميثاق" للصيرفة الإسلامية يسهم في دعم وإنجاح المسابقة السنوية للرماية بصحم

صحم - الرؤية

اختتمت وبنجاح فعاليات المسابقة السنوية للرماية لعام 2017، والتي نظمها فريق وادي بني عمر للرماية بولاية صحم بمحافظة شمال الباطنة خلال الفترة من 19 – 21 يناير 2017، وذلك تحت رعاية معالي الشيخ سيف بن محمد الشبيبي وزير الإسكان، وبحضور عدد من أصحاب السعادة والشيوخ وجمع كبير من محبي وعشاق هذه المسابقات التقليدية.

وشارك ميثاق للصيرفة الإسلامية من بنك مسقط في دعم ورعاية إنجاح تنظيم هذا الحدث، حيث يأتي تقديم هذا الدعم ضمن استراتيجية ميثاق في دعم الفعاليات والأنشطة الاجتماعية وتعزيز التواصل مع كافة شرائح المجتمع، حيث يحرص ميثاق للصيرفة الإسلامية على المشاركة في دعم وتنمية مختلف المجالات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية في السلطنة.

وخلال الحفل الختامي للمسابقة، قام معالي الشيخ راعي الحفل بتوزيع الجوائز على الفائزين في مختلف المنافسات والتي شهدت حضور جماهيري كبير ومشاركة واسعة من قبل محبي هذه المسابقات كما شهدت تنافس ومشاركة متميزة؛ حيث يحظى هذا النوع من المسابقات بإعجاب وإقبال شريحة كبيرة من المجتمع العماني. وتساهم المسابقة في تعريف الشباب بهذا النوع من الفعاليات التراثية والمحافظة عليها. وخلال الحفل الختامي قام معالي الشيخ وزير الإسكان، بتكريم ميثاق للصيرفة الإسلامية من بنك مسقط على جهوده ودوره في إنجاح هذه المسابقة. وتسلّم سلطان المعمري مدير فرع ميثاق بولاية صحم التكريم نيابة عن ميثاق للصيرفة الإسلامية، علما بأنّ فريق الرماية بوادي بني عمر بولاية صحم يقوم بتنظيم هذه المسابقة سنويًا وتشهد تفاعلا كبيرا من قبل محبي الرماية، وقد سبق لميثاق للصيرفة الإسلامية تقديم الدعم لهذه المسابقة خلال السنوات الماضية.

ويفتخر ميثاق للصيرفة الإسلاميّة بالمشاركة في دعم مختلف الأنشطة والفعاليات التي تساهم في التعريف والاهتمام بالتراث التقليدي والمحافظة عليه في كافة المجالات ويسعى ميثاق من خلال ما يقدمه من خدمات ومنتجات إلى تلبية متطلبات الزبائن وتحقيق أحلامهم وطموحاتهم، كما أنّ مشاركة ميثاق في مناشط وفعاليات اجتماعية، مثل المسابقة السنوية للرماية بولاية صحم، تتيح له الفرصة لإبراز مدى اهتمامه وسعيه في دعم الأنشطة والفعاليات التي تقام بالسلطنة وفي مختلف المجالات الاجتماعية والاقتصادية والرياضية والثقافية وتقديم الدعم والمشاركة في إنجاحها. وكان ميثاق للصيرفة الإسلامية قد احتفل خلال العام 2015 بافتتاح فرعه الجديد بولاية صحم بمحافظة شمال الباطنة وذلك بهدف تعزيز شبكة الفروع وتقديم الخدمات والمنتجات المتوافقة مع مبادئ وأحكام الشريعة الإسلاميّة والوصول إلى كافة الزبائن حيث يعد فرع ولاية صحم من الفروع الجديدة ويقدم الفرع مجموعة من التسهيلات والمنتجات والخدمات المصرفية التي تتوافق مع الشريعة الإسلامية.

ويحرص ميثاق للصيرفة الإسلامية على تطوير المنتجات وتقديم خدمات تواكب كافة المستجدات الحالية والمستقبلية بشكل مستمر كما أنّ كلَّ منتج من منتجات ميثاق للصيرفة الإسلامية يمر عبر مجموعة من إجراءات مراجعة الالتزام بأحكام الشريعة من قبل هيئة الفتوى والرقابة الشرعية كما يحرص ميثاق على تقديم مزايا وخدمات وتسهيلات تقدم قيمة مضافة للزبائن في كافة المنتجات التي يطرحها في السوق، لذلك تُحظى كافة المنتجات التي يطرحها ميثاق على اقبال كبير من قبل الزبائن ومن أهمها منتج ميثاق للتمويل السكني وتمويل السيارات وحساب براعم للأطفال، وغيرها من المنتجات والخدمات المصرفية. ويسعى ميثاق للصيرفة الإسلامية إلى تعزيز شبكة الفروع في مختلف ولايات ومحافظات السلطنة حيث احتفل ميثاق خلال الفترة الماضية بافتتاح عدد من الفروع الجديدة في عدد من ولايات السلطنة بحيث أصبح اليوم ميثاق حاضرًا في كافة محافظات السلطنة، كما أطلق خلال الفترة الماضية مجموعة من المبادرات والبرامج التي تساهم في توعية المجتمع بالتسهيلات والمزايا والخدمات التي تقدمها الصيرفة الإسلامية، وقد شهدت هذه المبادرات والفعاليات نجاحاً كبيراً بين أفراد المجتمع.