"محسن حيدر درويش" تزيح الستار عن الفرع الجديد لـ "جاكوار لاند روفر" في صلالة

 

صلالة - الرؤية

افتتحت شركة محسن حيدر درويش، الموزع الوحيد لشركة جاكوار لاند روفر في السلطنة، صالة وورشة لسيارات جاكوار ولاند روفر جديدة كلياً في صلالة، وذلك تحت رعاية معالي السيد محمد بن سلطان بن حمود البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ ظفار، بحضور محسن بن حيدر درويش مستشار مجموعة محسن حيدر درويش وبروس روبرتسون المدير التنفيذي لشركة جاكوار لاند روفر بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا برفقة مسؤولين آخرين من الشركات.

وقال محسن بن حيدر درويش: "نبدأ عام 2017 بشكل إيجابي للغاية مع افتتاح مجمع جاكوار لاند روفر الجديد في صلالة. ويسرني أن أرحب بجميع عملائنا إلى المجمع الجديد من خلال تزويدهم بالاطلاع على منتجات وخدمات من الدرجة الأولى". فيما قال بروس روبرتسون المدير التنفيذي لشركة جاكوار لاند روفر بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وباكستان: "على مر السنين عززنا علاقة قوية جدا وناجحة مع موزعنا الحصري بالسلطنة، شركة محسن حيدر درويش، ونشعر بامتنان كبير للغاية لفريق شركة محسن حيدر درويش لجهده وتفانيه المتواصلين في مساعدتنا على نمو أعمال جاكوار لاند روفر في السلطنة. سيكون لدى عملائنا في صلالة الآن بيئة شراء رائعة ومرفق خدمة مع توفر منتجات وخدمات لا تضاهى بفضل التزام شركائنا الموثوق بهم في شركة محسن حيدر درويش".

وفي كلمته للضيوف بصالة العرض الجديدة، قال ديفيد عزيز الرئيس التنفيذي لمنتجات السيارات بشركة محسن حيدر درويش: "سوق ظفار متقبلة للغاية للمنتجات الفارهة من جاكوار لاند روفر، ونأمل في زيادة حصتنا السوقية مع افتتاح مجمع المبيعات/ الخدمة وقطع الغيار الذي سيوفر الخدمة المتفانية لجميع عملائنا". ولا يعرض المجمع الذي تم تحديثه حسب تصميم ARCH للهوية المؤسسية لشركة جاكور لاند روفر للبيع بالتجزئة منتجات رائعة من العلامتين التجاريتين فحسب بل يخلق تجربة للعلامة التجارية والتي سوف يحبها الزبائن مدى الحياة. وبامتداده على مساحة أكثر من 3000 متر مربع فسوف يوفر المجمع بيئة متميزة والتي تتميز عن الآخرين وتقود الطريق في قطاع سوق السيّارات الفاخرة شديدة المنافسة. وتعرض صالة عرض جاكوار لاند روفر الجديدة في صلالة الآن التشكيلة الكاملة لمنتجات جاكوار لاند روفر بما في ذلك سيارات رينج روفر، ورينج روفر سبورت، ورينج روفر إيفوك، وديسكفري الرياضية، وسيارات جاكوار F-PACE، XJ، XF وجاكوار XE.

 

تعليق عبر الفيس بوك